إسماعيل محمد: تملكنا حسرة بعد خسارة قطر ضد الجزائر فى كأس العرب

الخميس، 16 ديسمبر 2021 12:11 ص
إسماعيل محمد: تملكنا حسرة بعد خسارة قطر ضد الجزائر فى كأس العرب منتخب قطر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث إسماعيل محمد لاعب منتخب قطر عن الخسارة القاسية التي مني بها فريقه لصالح الجزائر بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات دور نصف النهائي ببطولة كأس العرب 2021 المقامة حالياً في الدوحة بمشاركة 16 منتخباً وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

وأكد اسماعيل محمد في تصريحات تليفزيونية: "منتخب قطر قدم مباراة كبيرة امام فريق قوي بحجم الجزائر". وأضاف: "الحظ لم يحالف منتخب قطر في اللقاء، تأخرنا بهدف لكنا لم نستلم رغم دخول المباراة وقتها الإضافي، ضغطنا وبحثنا عن العودة التي تحققت بالفعل".

وشدد إسماعيل محمد: "بعد استكمال المباراة عقب وقت طويل ربح منتخب الجزائر ركلة جزاء سجل منها الفوز". وأضاف نجم منتخب قطر: "متحسرون بالفعل على الخسارة، الدعم الذي لقيناه من جماهيرنا لا يوصف، لقد وقفوا خلفنا، حاولنا ان نجلعهم سعداء لكن قدر الله وما شاء فعل.. نعتذر لهم على الخسارة".

 
جاء هدف الجزائر الأول عن طريق النجم الجزائري جمال بلعمري في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، قبل أن يصل محمد مونتارى فى الدقيقة 97 من عمر اللقاء بهدف التعادل. قبل أن يحسم يوسف البلايلي في الدقيقة السادسة عشر من الوقت بدل الضائع للمباراة.
 
وضرب منتخب الجزائر موعداً مع نظيره تونس في المباراة النهائية من مسابقة كأس العرب 2021 والتي ستقام الخامسة مساء السبت المقبل على ملعب "البيت" المونديالي.
 
فيما سيلتقي منتخب مصر نظيره القطري في المباراة التي ستقام في الثانية عشر ظهراً على ملعب "974" المونديالي لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة