دراجر مدافع تونس: الحظ وقف معنا.. وهناك 3 فرص حقيقية لمنتخب مصر

الخميس، 16 ديسمبر 2021 04:02 م
دراجر مدافع تونس: الحظ وقف معنا.. وهناك 3 فرص حقيقية لمنتخب مصر منتخب تونس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدولى التونسي محمد دراجر مدافع منتخب نسور قرطاج، بأن الحظ وقف بجانب منتخب بلاده أمام مصر في نصف نهائي كأس العرب 2021 مما رجح كفة الخضراء في التأهل إلى النهائى لمواجهة الجزائر في نهائى مغربي افريقي.

وأحرز عمرو السولية قائد منتخب مصر هدفا عكسيا في اللحظة الأخيرة من المباراة منح تونس الفوز والتأهل لنهائي البطولة العربية.

وفي تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قال دراجر: "لقد اقشعر بدني عند عزف النشيد الوطني واستمر الحماس حتى نهاية المباراة".

وأضاف مدافع تونس:"كان شعورا رائعا ولهذا نحب كرة القدم في آخر لقطة في المباراة وبالدقيقة الأخيرة من ركلة حرة لقد كان أمرا لا يُصدّق".

وواصل دراجر "لقد شعرنا بالحماس منذ البداية وحتى الدقيقة الأخيرة بكل صدق كان الحظ إلى جانبنا وكانت الأمور ستكون مختلفة لأن المنتخب المصري خلق فرصتين أو 3 فرص مهمة أيضا".

وتابع محمد 25 عاما : "سيطرنا على المباراة وهو مؤشر جيد بأننا قمنا بعملنا على أكمل وجه حيث لم نسمح لهم باللعب كثيرا ولم يحصلوا على الفرص سوى من أخطائنا".

واختتم  لاعب نوتينجام فورست الإنجليزي "كانت ستكون المباراة مملة لو غابت الأخطاء من الطرفين، وستكون الفرص متساوية في المباراة النهائية لأن خصمنا قدّم مستوى رائع في البطولة ولا يجب أن نُخفي بأننا فريق مميز أيضاً".

دراجر
دراجر

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة