مواجهة صعبة لمصر أمام تونس فى كأس العرب.. وأول تعليق لطليقة مصطفى فهمى

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 12:09 م
مواجهة صعبة لمصر أمام تونس فى كأس العرب.. وأول تعليق لطليقة مصطفى فهمى تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتابع الكثيرون أبرز التريندات والأخبار المتصدرة للمشهد مؤخرا وحتى هذه اللحظة، وفى هذا الصدد بث "تليفزيون اليوم السابع"، وتغطية خاصة استعرض خلالها أبرز التريندات.

وجاءت أبرز التريندات رد الإعلامية اللبنانية فاتن موسى على طليقها الفنان مصطفى فهمى، والتي أكدت خلاله أنها تعرضت لظلم كبير من طليقها، خاصة بعدما عاشا معا لمدة 4 سنوات، ولم تعلم ما هي أسباب طلاقها، مشيرة إلى أن قرارت النيابة، علماً بأنها لم تتفوه بكلمة واحدة، وستنتظر إلى أحكام القضاء للحصول على حقوقها الشرعية والقانوية بكل احترام، حسب قولها.

وعن فكرة العودة لمصطفى فهمى في حالة التصالح، أكدت فاتن موسى أن صفحة مصطفى فهمى انطوت للأبد، مضيفة:" مش هسيب حقى الشرعى والقانونى ، وحالياً أنا مركزة في شغلى وحياتى، ونفسى أخلص من الصفحة دى بسلام ومش عايزة غير حقوقى ، وسأسعى لحق الرد في كل شيء يخصنى".

وفى سياق مختلف، كانت إيناس فوزى، محامية الإعلامية فاتن موسى، قد كشفت مؤخرا فى تصريحات تليفزيونية، تفاصيل جديدة فى أزمة طلاق موكلتها من الفنان مصطفى فهمى، لافتة إلى أن رغبة موكلتها فى الأمومة أحد أسباب الطلاق.

كما يخوض منتخب مصر مباراة غاية في القوة والأهمية، في الخامسة مساء اليوم الأربعاء، أمام نظيره التونسى على ستاد 974 في نصف نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليا في الدوحة.

وتأهل منتخب مصر لنصف النهائي بعد تفوقه على نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ربع نهائي البطولة، وهى المباراة التي شهدت اللجوء إلى الوقت الإضافى لحسم بطاقة العبور لنصف النهائي.

يدخل منتخب مصر مباراة اليوم، وهو يعانى بعض الغيابات بسبب الإصابات التي ضربت نجوم الفريق وعلى رأسهم أحمد حجازى الذى يعانى من شد في العضلة الخلفية ولم يتماثل للشفاء حتى الأن، وحمدى فتحى باجهاد في العضلة الخلفية وأيمن أشرف بجزع في الرباط الداخلى للركبة ليتأكد غيابه تماما عن البطولة، فضلا عن محمد الشناوى الحارس الأساسى الذى يعانى أيضا من اجهاد في العضلة الخلفية ولكنه خضع لبرنامج مكثف للحاق بالمباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة