مشوار منتخب مصر فى كأس العرب قبل مواجهة تونس فى نصف النهائى

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 10:00 ص
مشوار منتخب مصر فى كأس العرب قبل مواجهة تونس فى نصف النهائى منتخب مصر
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب تونس فى الخامسة مساء اليوم على ملعب "974" فى إطار نصف نهائى بطولة كأس العرب، المقامة حاليا فى قطر.

ويلتقى الفائز من مباراة منتخبى مصر وتونس فى النهائى يوم السبت المقبل، على استاد "البيت" فى العاصمة الدوحة، مع الفائز من المباراة الثانية ضمن الدور قبل النهائى، والتى ستجمع منتخبى قطر والجزائر يوم الأربعاء المقبل، على استاد "البيت" فى مدينة الخور القطرية.

 

ونستعرض مشوار منتخب مصر فى كأس العرب قبل مواجهة تونس فى نصف النهائى فى التقرير التالى..

مصر 1 / 0 لبنان

حقق منتخب مصر فوزا صعبا على منتخب لبنان بهدف دون رد فى الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، سجل هدف الفراعنة محمد مجدى أفشة من ضربة جزاء في الدقيقة 71، بعد عرقلة لأحمد فتوح.

 

مصر 5 /0 السودان

اكتسح المنتخب الوطنى نظيره السودان بخماسية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية، جاءت خماسية المنتخب عن طريق أحمد رفعت وأحمد سيد زيزو ومحمود حمدى الونش وحسين فيصل ومحمد شريف.

 

مصر 1 /  1 الجزائر

تعادل منتخب مصر مع الجزائر فى ثالث مواجهات المجموعة الرابعة بهدف لمثله، جاء هدف الفراعنة عن طريق عمرو السولية من ركلة جزاء حصل عليها بعد عرقلة مدافع الجزائر له فى منطقة الجزاء.

 

مصر 3 /1 الأردن

تأهل المنتخب الوطنى لنصف النهائى بعد الفوز على الأردن (3-1) بعد تمديد اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، جاءت أهداف الفراعنة عن طريق مروان حمدى وأحمد رفعت ومروان داوود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة