أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب لبنان: مصر ستكون لها الأفضلية أمام تونس.. ومحمد صلاح الأفضل فى العالم

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 12:17 ص
مدرب لبنان: مصر ستكون لها الأفضلية أمام تونس.. ومحمد صلاح الأفضل فى العالم إيفان هاشيك
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إيفان هاشيك، المدير الفني لمنتخب لبنان، أن البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر أحدث تحولا كبيرا في أداء الفراعنة، مشيرا إلى أن مصر أفضل منتخب في كأس العرب.

وقال هاشيك في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "منتخب مصر سيكون له الأفضلية لتحقيق الفوز في مباراة تونس".

وأضاف إيفان هاشيك أنه يشجع منتخب مصر في كأس العرب بسبب كرته الجميلة والمتطورة، مشيرا إلى أن كيروش مدرب يتمتع بإمكانيات هائلة.

وأوضح مدرب لبنان: "اخترت محمد صلاح كأفضل لاعب في العالم في اختيارات الكرة الذهبية، ومحمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع ليفربول ومنتخب مصر قي الفترة الأخيرة، حيث أنه بالفعل أفضل لاعب في العالم من وجهة نظرى".

وتأهل المنتخب الوطنى لنصف النهائي بعد الفوز على الأردن (3-1) بعد تمديد اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، بينما حجز منتخب تونس مقعدا في نصف النهائي على حساب نظيره العماني بفوزه عليه (2-1) في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضي على ملعب "المدينة التعليمية" بمدينة الريان القطرية.

وتفوق المنتخب الوطنى فى آخر مواجهة مع تونس فى 16 نوفمبر 2018، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، وانتهت بفوز منتخب "الفراعنة" بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل أهداف منتخب مصر كل من محمود حسن "تريزيجيه" وباهر المحمدى ومحمد صلاح، فيما سجل هدفى نسور قرطاج نعيم السليتى.

وسيواجه الفائز من مباراة منتخبي مصر وتونس في النهائي يوم السبت المقبل، على استاد "البيت" في العاصمة الدوحة، الفائز من المباراة الثانية ضمن الدور قبل النهائي، والتي ستجمع منتخبي قطر والجزائر يوم الأربعاء المقبل، على استاد "البيت" في مدينة الخور القطرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة