أكرم القصاص - علا الشافعي

محترفو الدوري المصري أوراق رابحة لتونس ضد الفراعنة بنصف نهائي كأس العرب

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 04:31 م
محترفو الدوري المصري أوراق رابحة لتونس ضد الفراعنة بنصف نهائي كأس العرب سيف الجزيري
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره التونسي في الخامسة مساء اليوم الأربعاء على استاد 974، في نصف نهائي بطولة كأس العرب والمقامة حاليا في قطر، وهي المباراة التي يرغب الفراعنة في حسمها من أجل خطف بطاقة الصعود لنهائي البطولة العربية واستكمال مشوارهم الناجح بكأس العرب.

مباريات مصر وتونس دائما ما تتسم بالقوة والإثارة، وتعتبر من أقوى الديربيات العربية ومن أقوى ديربيات دول شمال إفريقيا، نظرا للقوة التي تشهدها مواجهة البلدين الشقيقين.

مباراة مصر وتونس قد تشهد ظهور خاص للمحترفين التوانسة في الدوري المصري، لاسيما وأن نسور قرطاج يعتمد على عدد كبير من اللاعبين المتواجدين بالدوري المصري أو الذين رحلوا عنه في صفوف كتيبة منذر الكبير المدير الفني لتونس.

اللاعبين التوانسة المحترفين في الدوري المصري قد يلعبوا دورا ويتسببوا في إزعاج المنتخب المصري وتصعيب المهمة على لاعبيه في بلوغ نصف نهائي كأس العرب، لاسيما أنهم على دراية كاملة بأحوال اللاعبين المصريين المتواجدين بصفوف المنتخب، وقد يعتمد عليهم منذر الكبير بشكل أساسي ليكونوا أوراق نسور قرطاج الرابحة لفك شفرة المنتخب المصري وإقصاه من البطولة أو الاعتماد على البعض منهم على دكة الاحتياطي للدفع به وقت الحاجة لجهوده.

ويضم منتخب تونس عدد 5 لاعبين ما بين لاعبين حاليين أو سابقين في الدوري المصري مثل علي معلول "لاعب الأهلي" وسيف الدين الجزيري "لاعب الزمالك وهداف كأس العرب حاليا" وحمزة المثلوثي "لاعب الزمالك" وفرجاني ساسي "لاعب الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي" وفخر الدين بن يوسف "لاعب بيراميدز".

ويعتمد منتخب تونس بشكل أساسي على الثلاثي سيف الجزيري وفرجاني ساسي وعلي معلول، ولكن إصابة الأخير مع الأهلي بالدوري حرمته من الظهور رفقة منتخب نسور قرطاج من بداية البطولة ومن الكتوقع ظهوره في مباراة اليوم بعد تعافيه التام من إصابة العلة الضامة، فيما يبقى الثنائي المثلوثي وبن يوسف من العناصر البديلة في تشكيلة منذر الكبير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة