تاريخ مواجهات مصر وتونس قبل مواجهة نصف نهائى كأس العرب

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 09:46 ص
تاريخ مواجهات مصر وتونس قبل مواجهة نصف نهائى كأس العرب مصر
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه منتخب مصر في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، منتخب تونس على ملعب "974" في إطار نصف نهائي بطولة كأس العرب، المقامة حاليا في قطر.

وتأهل المنتخب الوطنى لنصف النهائي بعد الفوز على الأردن (3-1) بعد تمديد اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، بينما حجز منتخب تونس مقعدا في نصف النهائي على حساب نظيره العماني بفوزه عليه (2-1) في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضي على ملعب "المدينة التعليمية" بمدينة الريان القطرية.

تاريخ مواجهات مصر وتونس
 

وتعد مواجهة الأربعاء الـ36 بين المنتخبين، حيث التقت مصر وتونس، في 35 مباراة سابقة، فاز المنتخب في 13 مباراة وخسر 14 مواجهة وتعادلا في 8 مناسبات.

سجل متخب مصر 36 هدفا في شباك نسور قرطاج واستقبل 38 هدفا، وتعد النتيجة (1-0) الأكثر تكرارا في تاريخ مواجهات مصر وتونس، فقد انتهت 13 مباراة بينهما بالنتيجة 1/0.

يبدأ منتخب مصر مساء الاثنين، تدريباته استعداداً لمباراة تونس الأربعاء المقبل فى نصف نهائى بطولة كأس العرب المقامة حاليا فى الدوحة.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش قرر منح جميع اللاعبين راحة الأحد، قضوها داخل مقر الإقامة، على أن يستأنف الفريق استعداداته للقاء تونس فى السادسة مساء الأربعاء المقبل (الخامسة فى القاهرة) فى نصف نهائي كأس العرب اعتبارًا من الاثنين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة