تأكيدًا لليوم السابع: شيكابالا يظهر فى كأس مارادونا بقميص الزمالك

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 07:26 م
تأكيدًا لليوم السابع: شيكابالا يظهر فى كأس مارادونا بقميص الزمالك شيكابالا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر محمود عبد الرزاق شيكابالا لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقميص الفارس الأبيض خلال حضوره مباراة برشلونة وبوكاجونيورز التى أقيمت أمس فى السعودية بكأس مارادونا، وهو ما انفرد به اليوم السابع أمس، وكشف سبب غياب الفهد الأسمر عن ودية فريقه والرائد السعودى.

كأس مارادونا وراء غياب شيكابالا عن ودية الزمالك والرائد السعودى

ووجه شيكابالا الشكر لمسئولى المملكة العربية السعودية بعدما تمت توجيه الدعوة له لحضور مباراة كأس مارادونا، حيث نشر صوره خلال حضور المباراة رافعًا قميص الزمالك، عبر حسابه الشخصى على تويتر، معلقًا: "شكرًا للمسئولين بالمملكة العربية السعودية على دعوتي وإستضافتي لحضور مباراة كأس مارادونا  بين برشلونة وبوكاجونيورز".
 
شيكابالا
شيكابالا

وخسر البارسا المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "مرسول بارك" في العاصمة السعودية الرياض، على لقب كأس مارادونا، احتفاء بمرور عام على وفاة الأسطورة الأرجنتيني في 25 نوفمبر 2020، والتي تقام ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقال تشافي خلال تصريحات عقب اللقاء: " هذا اختبار مهم للعديد من اللاعبين، أنا راضي بالأداء، الأمور جيدة كتجربة والفريق قدم أداء جيدًا، هذا شيء رائع تكريم ماردونا، يستحق هذا، كان محبوب من قبل الجميع. شكرًا".

وعن برشلونة قال: " نحتاج الى الوقت والصبر لأنه مشروعنا طويل، لا أكترث للنتيجة، خرجنا بالعديد من الأيجابيات من هذه المُباراة".

تابع: " التركيز الاَن على الليجا يوم السبت والمُباراة ضد ألتشي، الآن نريد الثلاثة نقاط يوم السبت، مُباراة جداً مهمة بالنسبة لنا".

وعن المشاركة الأولى للمخضرم داني ألفيس: " اليوم جميعنا رأى ما يستطيع تقديمه سواء في الهجوم أو الدفاع، شدته في اللعب وتمريراته على العمق التي صنعت الفارق، ليس فقط هو بل ايضًا لاعبين مثل كوتينيو وريكي، هذا إختبار إيجابي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة