أكرم القصاص - علا الشافعي

أنجلينا جولى تناقش العنف ضد المرأة فى الكونجرس الأمريكى

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 04:27 م
أنجلينا جولى تناقش العنف ضد المرأة فى الكونجرس الأمريكى أنجلينا جولي تناقش قضايا المرأة
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زارت النجمة العالمية أنجلينا جولي مبنى الكابيتول هيل في الولايات المتحدة لمناقشة قانون العنف ضد المرأة مع النائبة  كوري بوش والسيناتور الجمهوري ميت رومني، وظهرت الممثلة ، 46 عاما ، وهي ترتدي قناع وجه مع النائب الديمقراطي بوش قبل أن تتخلى عنه خلال جلستها مع مرشح الرئاسة السابق، فحسب الديلي ميل أقنعة الوجه إلزامية في مجلس النواب لكن مجلس الشيوخ يظل معفيًا من القيود.

Angelina Jolie has visited Capitol Hill to discuss the Violence Against Women Act (VAWA) with Squad member Cori Bush

انجلينا جولي تناقش قضايا العنف ضد المرأه 

During her meeting with Romney, Jolie discussed her role as Goodwill Ambassador for the United Nations High Commissioner for Refugees

كما ناقشت أنجلينا جولي مشروع قانون العنف المنزلي، ومشروع حقوق المرأة والطفل والذي تم الموافقة عليه من مجلس النواب الأمريكي  لكن لم يتم تمريره حتي الان. 

 

وعلي جانب تواصل النجمة العالمية أنجلينا جولي، خطف الأنظار في كل مرة تطل بها على السجادة الحمراء لأحد المهرجانات، فبعد أن تألقت في افتتاح فيلمها الأخير مع أطفالها وخطفها للأنظار، ظهرت من جديد في زيارتها غير الرسمية لحفل افتتاح فيلم Paper & Glue.

ورصدت عدسات المصورين، إطلاله النجمة العالمية أنجلينا جولي مع أطفالها شيلوه صاحب الـ 15 عاما، وباكس صاحب الـ 17 عاماً، في العرض الأول والخاص لفيلم Paper & Glue في لوس أنجلوس، حيث ارتدت ملابس باللون الأسود لتتطابق مع ملابس أطفالها الذين ارتدوا نفس اللون المطابق.

تحدثت جولي في تصريحات سابقة لمجلة People الشهر الماضي، أكدت فيها وجود علاقة ترابط قوية مع أطفالها، قائلة "إنهم رائعون جدًا، ولأن هناك الكثير منهم، أعتقد أنه كان لهم تأثير كبير جدًا على بعضهم البعض، أنا صادقة جدًا مع أطفالي، وأنا إنسانة جدا مع أطفالي "، مضيفة "لدي ستة أفراد في بيتي، أنا متحمسة جدًا لجميع المراحل المختلفة والمشاعر والفضول التي يمرون بها".

من ناحية أخرى سبق وكشف موقع sheknows خلال تقرير أخير له عن رد فعل جولى  تجاه العروض المقدمة لابنتها التي تبلغ من العمر 15 عامًا فقط، من أجل دخول عالم صناعة الأزياء والعمل "موديل"، وذلك بعدما أكدت تقارير أجنبية عن وجود عرضين للابنة ووالدتها لإقناعهما بتمثيل "شيلوه" لتلك الشركات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة