أكرم القصاص - علا الشافعي

أمين عام الفيفا: الحظ لم يكن مع المنتخب المصرى أمام تونس

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 08:00 م
أمين عام الفيفا: الحظ لم يكن مع المنتخب المصرى أمام تونس مصر وتونس
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت الأمين العام للاتحاد الدولي فاطمة سامورا عن دعمها الكامل للمنتخب المصري عقب الخسارة من منتخب تونس بهدف مقابل لاشيء ضمن نصف نهائي كأس العرب المقامة في قطر.
 
وعقب نهاية المبارة كتبت سامورا عبر حسابها على تويتر: "إلى منتخب مصر لقد كانت مباراة عصيبة ومليئة بالإثارة.. لقد دافعتم بكل ما لديكم كفريق قوي ومتحد لكن الحظ لكم يكن معكم نراكم في مباراة المركز الثالث".
 
May be an image of ‎5 people and ‎text that says '‎Fatma Samoura @fatma samoura @Pharaohs, this evening's match was nerve wracking, tense action packed. You defended with everything you had & played as a strong & united team. Luck was not on your side but your performance has marked our S. Heads up. See you match for 3rd place. #FIFArabCup اسطه لإنجلیزيه من محطمة المساء هذا مباراة كانت @Pharaohs إلى ما بكل دافعت لقد بالإثارة ومليئة ومتوترة للأعصاب في الحظ یکن لم ومتحد قوي کفریق ولعبته لديك نراکم انتباه S تمیز أداؤك ولكن صفك #FIFArabCup የ الثالث للمركز مباراة um 974 TAR‎'‎‎
 
وهاجم البرتغالى كارلوش كيروش المدير الفني للمنخب الوطنى حكم مباراة فريقه أمام تونس في المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس العرب وانتهت بفوز نسور قرطاج بهدف دون رد.

وقال كيروش في تصريحات تلفزيونية:" شاهدوا ماذا فعل الحكم في مباراة مصر وتونس امتنع عن احتساب ركلة جزاء لنا والحكم أثر على المباراة وعلى الفيفا اختيار الحكام المناسبين".

بسيناريو خيالى ووقت الاستعداد لخوض أشواط إضافية، فاز منتخب تونس على منتخب مصر بهدف في الوقت القاتل في الدقيقة 90+4 ليتأهل نسور قرطاج إلى الدور قبل النهائي للبطولة العربية من ضربة حرة مباشرة يحرزها عمرو السولية بالخطأ في مرماه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة