موعد مباراة منتخب مصر لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع بكأس العرب

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 08:08 م
موعد مباراة منتخب مصر لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع بكأس العرب منتخب مصر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب مصر لمواجهة الخاسر من مباراة الجزائر وقطر، يوم السبت المقبل، لتحديد أصحاب المركز الثالث والرابع فى بطولة كأس العرب المقامة حاليًا فى قطر، حيث خسر الفراعنة من المنتخب التونسى فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء.

ويلتقى المنتخب الوطنى مع الخاسر من مباراة نصف النهائى الآخر المقرر له التاسعة مساء اليوم  الجزائر، لتحديد صاحب المركز الثالث فى الخامسة مساء السبت بتوفيت القاهرة.

وبسيناريو خيالى ووقت الاستعداد لخوض أشواط إضافية، فاز منتخب تونس على منتخب مصر بهدف في الوقت القاتل في الدقيقة 90+4 ليتأهل نسور قرطاج إلى الدور قبل النهائي للبطولة العربية من ضربة حرة مباشرة يحرزها عمرو السولية بالخطأ في مرماه.

ويواجه المنتخب الوطنى الخاسر من لقاء الجزائر وقطر فى الثانية عشر مساء يوم السبت المقبل، على ملعب 974، ومن المقرر أن تقام مباراة الجزائر وقطر فى التاسعة مساء اليوم، وتذاع على قناة Alkass One HD، beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

ويعول منتخب قطر الكثير على جماهيره التي ستزحف لملعب المباراة بعدما أعلنت اللجنة المنظمة نفاد التذاكر نهائياً المخصصة للقاء وجماهير الفريقين.

ويعتمد بشكل كبير المدرب الإسباني فليكيس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر على لاعبه المعز علي في فك شفرات الجزائر.

ويأمل مجيد بوقرة المدير الفني لمنتخب الجزائر في حسم نقاط المباراة لصالح بلاده في ظل التألق غير العادي لعدد من لاعبيه أبرزهم يوسف بلايلي وياسين براهيمي، وبغداد بونجاح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة