مفاجأة.. ألكسيس سانشيز على أبواب العودة إلى برشلونة

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 09:49 م
مفاجأة.. ألكسيس سانشيز على أبواب العودة إلى برشلونة سانشيز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اتفاق ثلاثي متقدم، يمكن أن يؤدي إلى عودة النجم التشيلي أليكسيس سانشيز نجم إنتر ميلان إلى برشلونة خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "سبورت" الاسبانية، يعمل نادي برشلونة وإنتر ميلان الايطالي وإشبيلية الاسباني على تنفيذ عملية تهم برشلونة والنيرواتزوري والتي لن يعارضها نادي إشبيلية، وتؤدي تلك العملية إلى عودة المهاجم التشيلي، بشرط موافقة مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز.

أشارت الصحيفة إلى أن كل هذا يبدأ من حاجة برشلونة للتخلص من لوك دي يونج ، لاعب الفريق الذي شارك مؤخرا بسبب إصابة ممفيس ديباي، والذي أظهر أنه لا يتناسب مع نظام اللعب في الفريق، مع وجود مهاجمين متحركين.

دي يونج يقترب من إنتر

وتمت إعارة المهاجم الهولندي إلى نادي برشلونة من قبل إشبيلية، وهو ناد ليس لديه لاعب كان ثالث في مركز المهاجم الصريح في بداية الموسم، خلف يوسف النصيري ورافا مير، ولهذا كان يبحث عن الرحيل، وجاء بتوصية من مواطنه رونالد كومان مدرب برشلونة آنذاك.

وعلى الرغم من موسمه السيئ في برشلونة، حيث سجل هدفًا واحدًا فقط في مباراة رسمية، لا يزال لوك دي يونج يمتلك معجبين ويهتم إنتر ميلان بخدماته.

ويقبل إنتر ميلان الصفقة والتي لن يعارضها إشبيلية، النادي الذي يمتلك حقوق اللاعب، وعلى ذلك سيعود أليكسيس سانشيز إلى برشلونة.

أليكسيس سيعود بعد سبعة مواسم

سيوافق الإنتر على إعارة التشيلي لنادي برشلونة، بعد المرور عبر أرسنال ومانشستر يونايتد بمجرد مغادرته برشلونة، حيث يلعب التشيلي في إنتر ميلان منذ عام 2019، ولكن ليس له تأثير كبير، حيث شارك في 14 مباراة رسمية هذا الموسم، وسجل هدفين وثلاث تمريرات حاسمة وقد غاب عن خمس مباريات بسبب مشاكل عضلية.

وترك الكسيس ذاكرة جيدة للغاية في برشلونة وكان محبوبًا للغاية من قبل مشجعي برشلونة في المواسم الثلاثة التي لعبها في كامب نو، حيث خاض 141 مباراة وسجل 47 هدفًا وقدم 35 تمريرة حاسمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة