أكرم القصاص

محللو جى بى مورجان: هاتف iPhone SE 5G سيجذب أكثر من مليار مستخدم أندرويد

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 12:00 م
محللو جى بى مورجان: هاتف iPhone SE 5G سيجذب أكثر من مليار مستخدم أندرويد iPhone SE
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محللو جي بي مورجان إن هاتف iPhone SE 5G القادم من شركة أبل سيكون لديه القدرة على جذب أكثر من مليار مستخدم أندرويد، حيث من المتوقع أن تطلق الشركة iPhone SE بقدرات 5G في أوائل عام 2022 ، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام ، حيث أضاف المحللون أن النموذج سيسمح لشركة أبل باستهداف سوق الهواتف الذكية متوسطة المدى التي يهيمن عليها المنافسون.
 
وقدر المحللون أن الهاتف الذكي القادم لديه القدرة على جذب ما يقرب من 1.4 مليار هاتف أندرويد منخفض إلى متوسط ​​المستوى وحوالي 300 مليون مستخدم أقدم لنموذج ايفون.
 
وسيبدأ سعر iPhone SE حاليًا من 399 دولارًا، مقارنة بـ 799 دولارًا لجهاز iPhone 13 و 999 دولارًا لجهاز iPhone 13 Pro، ومنذ إطلاق مجموعة iPhone 13 وأجهزة iPad الجديدة في سبتمبر ، سارعت أبل لمواكبة النقص العالمي في الرقائق واضطرابات سلسلة التوريد.
 
وفي الوقت نفسه، وسعت أسهم شركة أبل مسيرتها، حيث اقتربت الشركة من رسملة السوق البالغة 3 تريليونات دولار.
 
وفي ملاحظة منفصلة، قال جي بي مورجان إن طلب المستهلكين على الترقيات الرئيسية مثل طرازات الجيل الخامس من المتوقع أن يظل قوياً وأيضاً أولوية للتزويد، حتى مع تضاؤل ​​معظم منتجات الأجهزة بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر، ورفعت شركة السمسرة تقديراتها لمبيعات وحدة iPhone SE للعام المالي 2022 إلى 30 مليون وحدة وتوقعات شحنات iPhone السنوية إلى 250 مليون وحدة، بزيادة 10 ملايين عن العام السابق.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة