ظافر العابدين ضيف منى الشاذلى في "معكم" الخميس المقبل

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 11:00 ص
ظافر العابدين ضيف منى الشاذلى في "معكم" الخميس المقبل ظافر العابدين
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل النجم التونسى ظافر العابدين، ضيفا في برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، المذاع على قناة Cbc، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويتحدث النجم ظافر العابدين خلال الحلقة عن فيلمه الأخير "غدوة" الذى شارك خلاله بالاخراج والتمثيل، وعرضه بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الـ43 الذى انتهت فعالياته الأسبوع الماضى، وحصد ظافر العابدين جائزة الاتحاد الدولى للنقاد (الفيبريسي).

وتدور أحداث فيلم "غدوة" حول حالة المحامي "حبيب" الصحية التي تقرّب بينه وبين نجله أحمد وزوجته السابقة، ولكن الماضي السياسي لـ"حبيب" خلال سنوات الديكتاتورية في تونس تؤثر على حاضره ومستقبله، فتنقلب الأدوار بينه وبين ولده أحمد، ليجبر الولد على الحفاظ على صحة أبيه وتكملة مسيرته.

يذكر أن ظافر العابدين ينتظر طرح فيلم "العنكبوت" فى دور العرض يوم 5 يناير المقبل، وهو بطولة أحمد السقا، منى زكى، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، ذكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب، وضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه في اطار أكشن تشويقى.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة