أكرم القصاص - علا الشافعي

"شكاوى النواب" توافق على 9 طلبات لردم ترع ومصارف وإقامة وتجديد كبارى

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 10:26 م
"شكاوى النواب" توافق على 9 طلبات لردم ترع ومصارف وإقامة وتجديد كبارى مجلس النواب -أرشيفية
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوي بمجلس النواب، برئاسة النائب عاطف ناصر، خلال اجتماعها مساء اليوم، على الاقتراحين برغبة المقدمين من النائبين زكريا حسان، وشعبان لطفي، الأول: بشأن تغطية ترعة الدير – مركز الصوامعة – محافظة سوهاج، والثاني: بشأن إحلال وتجديد كوبري على مصرف سفلاق المقابل لكوبري الكيلو (1,5) على ترعة الاحايوه – الصوامعة شرق – محافظة سوهاج.
 
كما وافقت اللجنة علي الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد عبد السلام قورة، بشأن تغطية ترعة طريق بنى العوام التابعة لمركز دار السلام – محافظة سوهاج، وعلى الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد الشيشينى، بشأن تغطية وردم مصارف (الحدين – النجيلة – محلة أحمد حتى عزين – ابيوقا حتى منشية خالد) – محافظة البحيرة.
 
وشهد الاجتماع موافقة اللجنة علي الاقتراح برغبة المقدم من النائب لطفي شحاتة، بشأن إعادة إحلال وتجديد كل من كوبري تلحوين على بحر مويس، وكوبري ميت أبو على أمام المقابر – مركز الزقازيق – محافظة الشرقية، والاقتراح برغبة المقدم من النائبة مرفت عازر، بشأن تغطية مصرف أم سلمة- بقرية دماص- مركز ميت غمر- محافظة الدقهلية، والاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد نجيب خالد، بشأن إنشاء محطة رفع لمياه مصرف الطويل البحري أمام قرية الشبول لرفع المياه إلى ترعة السلام أو بحيرة المنزلة– محافظة الدقهلية.
 
كما تم الموافقة علي الاقتراح برغبة المقدم من النائب ناصر عثمان، بشأن إحلال وتجديد كوبري قرية الهمامية على ترعة نجع حمادي الشرقية– مركز البدارى - محافظة أسيوط، والاقتراح برغبة المقدم من النائب هاني مصطفي خضر، بشأن إنشاء عدد (2) كوبري مشاه في مدينة شبين الكوم – محافظة المنوفية.
 
وقررت اللجنة تأجيل الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد بلال البرلسى، بشأن استكمال تغطية مصرف شبرا ملكان والواصلة بين عزبة البرلس ومنشية البكري – مدينة المحلة – محافظة الغربية، وتأجيل الاقتراح برغبة المقدم من النائب باسم عبد المحسن حامد، بشأن تغطية الجزء المتبقي من مصرف المغربي بقرية الشمارقة – مركز كفر الشيخ – محافظة كفر الشيخ، وتأجيل اقتراح بشأن تغطية مصرف البدارى الرئيسي بمدينة البدارى– محافظة أسيوط.
 
كما أجلت اللجنة الاقتراح برغبة المقدم من النائبة رشا أبو شقرة، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بشأن تخصيص قطعة الأرض التابعة للإصلاح الزراعي الموجودة بشارع الملكة حي بولاق الدكرور - محافظة الجيزة، لإقامة مدرسة فنى تجارى عام.
 
وقررت اللجنة حفظ الاقتراح برغبة المقدم من النائب حاتم أحمد عبدالعزيز، بشأن تغطية مصرف أم الشوك من المطاوعة مرورًا بشرشيمه حتى السكاكرة – مركز ههيا – محافظة الشرقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة