سعد شلبى: الفيفا لم يخطر الأهلى بتأجيل أمم أفريقيا

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 10:23 ص
سعد شلبى: الفيفا لم يخطر الأهلى بتأجيل أمم أفريقيا سعد شلبى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور سعد شلبى مستشار التسويق والمدير التنفيذى للأهلى أن ناديه لم يتلقى قرارا من الاتحاد الدولى الفيفا بشأن تأجيل كأس الأمم الأفريقية ، وقال سعد شلبى فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" منذ بداية الأزمة كنا حريصين على وضع اتحاد الكرة أمام مسئولياته ووجهنا ثلاثة خطابات للجبلاية لحل الأزمة لأن اتحاد الكرة هو المنوط بحلها ولدينا ترحيب بأى خطوة إيجايبة من الجبلاية على نفس طريقة تعاون اتحاد الكرة مع بيراميدز والمصرى بمنع لاعبيهم من المشاركة مع المنتخب فى كأس العرب لإرتباطهم بمباريات فى الكونفدرالية".

ويضيف سعد شلبى:" اتحاد الكرة تعاون بموقف ايجابى مع بيراميدز والمصرى وحدث لهم استثناء، وعلى نفس الوتيرة كان اتحاد الكرة عند حسن ظن مسئولى الأهلى وخرج المهندس أحمد مجاهد بتصريح يؤكد أن الاهلى سيشارك بكامل نجومه فى المونديال ومنتخب مصر سيشارك بكامل نجومه فى كأس الأمم الأفريقية حتى يكون الفراعنة والأهلى خير ممثل للدولة المصرية فى المحافل الدولية".

وتابع سعد شلبى:"الاتصال الرسمى الذى حدث بين الأهلى واتحاد الكرة كان بخطاب رسمى نطلب حل الأزمة ثم خطاب رسمى نشكرهم على حل الأزمة لاسيما أننا لمنسا مدى حرص مجاهد على مصالح كل الاندية فهو شخص مسئول بالتأكيد يعى مايقول ونحن استجبنا لهذا التوجه".

وأضاف سعد شلبى:" الاهلى فى موقف صعب يجب أن يرسل القائمة الثانية فى 25 يناير وفيها 23 لاعب ويخطر الفيفا بها ، واللى حصل يمثل سرعة استجابة من أحمد مجاهد الشخص المسئول الذى يجب أن يتحمل كافة مسئولياته ، لم يحدث اتصال بينا وبين أحمد مجاهد بعيداً عن المكاتبات الرسمية ، والفيفا لم يخطر الاهلى بتغيير موعد كأس الامم الافريقية ".

وأكمل :"حدث اجتماع ثلاثى بين وفد الاتحاد المصرى وآخر من الافريقى وآخر من الدولى فى وجود لجنة مشكلة من الاهلى بقيادة خالد مرتجى وحسام غالى وسيد عبد الحفيظ ولكن للاسف لم يحدث أى تغيير".

وتابع :" نحن حريصين على مشاركة الاهلى بكامل نجومه فى كأس العالم للأندية هذا حق مشروع لنا وحققنا خطوة كبيرة بتصريح المهندس أحمد مجاهد ، لانه تصريح من شخص مسئول وليس نقلا عن ، فهو شخص مسئول أمام الوطن وطمأن جماهير الكرة المصرية التى كانت قلقة على الاهلى والمنتخب ، ولو حدث أشياء خلف الستار ستكون مسئولية اتحاد الكرة فقط".

واستكمل سعد شلبى :" سيد عبد الحفيظ متواصل مع لاعبى الاهلى الدوليين ويتابع حالة الشناوى وحمدى فتحى ، والتجهيزات للسفر لقطر على قدم وساق وشركة الاهلى للخدمات قدمت ثلاثة مقترحات لسفر البعثة سواء بطائرة خاصة أو غيرها والقرار سيكون فى يد اجتماع مجلس الادارة ، وكان هناك تفكير فى رحلة للجماهير وتم حجز طائرة سعتها 100 فرد ولكن فؤجئنا ان قطر تشترط حجر 48 ساعة وهذا يعلى تكلفة السفر ويتم دراسة هل يتحمل المشجعين فارق التكلفة وسيتم الاعلان غداً عن القرار النهائى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة