تجديد Leverage: Redemption لـ موسم ثانى بعد نجاح الأول

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 09:00 ص
تجديد Leverage: Redemption لـ موسم ثانى بعد نجاح الأول Leverage: Redemption
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم تجديد مسلسل Leverage: Redemption للموسم الثاني، وذلك بعد النجاح الذى حققه الموسم الأول من العمل، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وتم طرح الموسم الأول من العمل على جزأين في يوليو وأكتوبر الماضى، العمل الذى يعرض على شبكة IMDb.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، من المتوقع أن يبدأ عرض الموسم الثاني مسلسل Leverage: Redemption خلال العام المقبل 2022، دون الكشف عن موعد محدد.

ومن المقرر الكشف عن ما سيدور عنه الموسم الثانى من مسلسل Leverage: Redemption خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتزامن مع الاستعداد لبدء تصوير الموسم الجديد، على أن يشهد الموسم الجديد بعض من التغييرات اللازمة، بالإضافة إلى إضافة وجوه جديد إلى العمل.

يتبع مسلسل Leverage: Redemption أحداث المسلسل الأصلى Leverage الذي عرض في الفترة ما بين 2008 إلى 2015، ويقوم ببطولته كل من جينا بيلمان، وألديس هودج، وكريستيان كين، وبيث ريسجراف، ونوح وايل، وأليس شانون.

يلعبون أدوار صوفي ديفيرو (بيلمان)، واللص الخبير باركر (ريسجراف)، والضارب إليوت سبنسر (كين)، وهاكر الكمبيوتر العبقري غريب الأطوار أليك هارديسون (هودج)، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ويدور مسلسل Leverage: Redemption حول أصبح من الأسهل وأحيانًا من القانوني  أن يصبح الأثرياء أكثر ثراءً والأقوى لإزالة أي شخص يعترض طريقهم، ولمعالجة التغيرات في العالم من حولهم، وجد الفريق شخص جديد يمكنه تغيير الأمر وذلك مع محامي الشركة هاري ويلسون (ويلي) وبريا كيسي (شانون)، أخت هارديسون التي لديها موهبة في أجهزة الكمبيوتر والروبوتات والوقوع في المشاكل، ومن ثم تضع هذه المجموعة من المحترفين الذين تم إصلاحهم مهاراتهم الفريدة في الاستخدام الجيد من خلال مساعدة الناس العاديين على مقاومة مظالم الشركات والحكومات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة