تريزيجيه ينتظر إشارة جيرارد لقيادة أستون فيلا ضد نوريتش سيتي بالدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 04:00 ص
تريزيجيه ينتظر إشارة جيرارد لقيادة أستون فيلا ضد نوريتش سيتي بالدوري الإنجليزي تريزيجيه
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه ضيفا اليوم الثلاثاء ثقيلا على نظيره نوريتش سيتي لحساب مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي الجاري 2021-2022 .

ويحتضن ملعب إستاد كارو رود مواجهة  نوريتش سيتي ضد أستون فيلا، عند الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة اليوم.

يحتل فريق نادي أستون فيلا المركز الثالث عشر فى قائمة ترتيب البريميرليج برصيد 19 نقطة جمعتها كتيبة جيرارد من الفوز في 6 مباريات والتعادل في لقاء والخسارة في 9 مباريات وسجل لاعبوا الفريق في شباك المنافسين 21 هدفًا وتلقت شباكهم 25 آخرين.

في المقابل يحتل نوريتش سيتي المركز العشرين والأخير فى ترتيب البريميرليج  برصيد 10 نقاط فقط من 16 مباراة بالفوز في مباراتين والتعادل في 4 وخسر الصاعد حديثًا للدوري في 10 لقاءات.

وينتظر تريزيجيه الحصول على إشارة مدربه جيرارد للمشاركة في المباراة بحثا لحصد النقاط الثلاثة بعد السقوط في الجولة الماضية على يد ليفربول في المرة الأولى التي سيظهر فيها تريزيجيه.

ويسعي أستون فيلا إلى الفوز وحصد النقاط الثلاثة للزحف نحو المراكز المتقدمة فى الدورى الانجليزي ومحاولة الاقتراب من المربع الذهبي لضمان مقعد فى البطولات الأوروبية للأندية العام المقبل.

ويطمح فريق أستون فيلا أن يحقق الفوز في هذه المباراة الهامة، وأن يواصل الانتصارات والنتائج الإيجابية، التي تساعده في التواجد في مراكز متقدمة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

بينما سيحاول نوريتش سيتي استغلال عاملى الارض والجمهور للفوز بالمباراة والخروج من دوامة الهبوط والابتعاد عن المركز الأخير وقاع الترتيب قبل فوات الأوان .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة