نقل البرلمان تعلن تفقد الموانئ الجافة وطريق مرسى مطروح السلوم الشهر القادم

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 11:05 م
نقل البرلمان تعلن تفقد الموانئ الجافة وطريق مرسى مطروح السلوم الشهر القادم النائب علاء عابد رئيس لجنه النقل والمواصلات بمجلس النواب
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب برئاسة النائب علاء عابد بقيام اللجنة بزيارة لمحافظة مرسى مطروح الشهر القادم لتفقد الموانئ الجافة، وأيضا تفقد طريق مطروح السلوم، بناءً على طلب الإحاطة المقدم من النائب عيسى عبد المنعم، عن بطيء العمل فى رفع كفاءة وتأهيل طريق مطروح بمسافه 220 كيلو متر مربع. 

 

وأكد النائب عيسى عبد المنعم على سوء حالة طريق مطروح/ السلوم وانعدام الخدمات عليه مما تسبب فى تعدد الحوادث، مضيفا:" هناك أربع شركات تعمل على رفع الكفاءة وإعادة تأهيل الطريق ولكن هناك تقاعس فى العمل من جانب الشركات الأربع المسند لها رفع الكفاءة وإعادة التأهيل، ونحتاج إلى متابعة عمل هذه الشركات والاطلاع على خطتها الزمنية، والوقوف على أسباب بطء العمل".

 

ومن جانبه قال اللواء أشرف مصطفى إبراهيم سكرتير عام محافظة مطروح، إن طريق مطروح /السلوم بطول 220 كم، وتعمل عليه أربع شركات لرفع الكفاءة، والتأهيل، وإلى الآن لم يتم الانتهاء سوى من 38 كيلو فقط، وأن هذه النسبة تعتبر نسبة متدنية، على الرغم من توافر الميزانية لرفع الكفاء والتأهيل للطريق ولكن الأمر يحتاج للمتابعة.

 

ومن جانبه قال حسام بدر الدين مدير الإدارة العامة للطرق والكبارى، إن الطريق موزع على أربع شركات لسرعه الانتهاء وكل شركة تقوم بالجزء الخاص بها وسيتم الانتهاء منه نهاية العام الحالى. 

 

ومن جانبه طالب النائب عيسى عبد المنعم من لجنه النقل والمواصلات بالقيام بزيارة لتفقد الطريق لرؤية ما تم الانتهاء منه على ارض الواقع وايضا الوقوف على كفاءة 38 كيلو التى تم الانتهاء منها. 

 

ومن جانبه قال النائب علاء عابد رئيس لجنه النقل والمواصلات، إن محافظة مرسى مطروح أصبحت مقصد سياحى وتدر دخل لمصر ولها أولويات فى الطرق وشهدت مؤخرا سياحة عربيه وخليجيه، مؤكدا أن السياحة فى مصر سيكون لمرسى مطروح نصيب كبير منها وهى مصيف هام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة