موسيمانى يخصص برنامجا لتجهيز عمار حمدى لموقعة الرجاء المغربى بالسوبر

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 04:00 ص
موسيمانى يخصص برنامجا لتجهيز عمار حمدى لموقعة الرجاء المغربى بالسوبر عمار حمدى نجم الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خصص الجهاز الفني للنادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى ، برنامجاً بدنياً لتجهيز عمار حمدى لاعب خط وسط الفريق بعد تعافيه من نزلة البرد التي أبعدته عن المشاركة فى التدريبات الجماعية الأيام الماضية، كما غاب عن ودية طلائع الجيش، ويرغب جهاز الأهلى فى تجهيز عمار حمدى للسوبر الأفريقى المقرر له 22 ديسمبر الجارى أمام الرجاء المغربى بالدوحة، وخضع عمار حمدى لمسحة كورونا جاءت نتيجتها سلبية وحصل اللاعب على راحة من التدريبات انتظاراً لشفائه .

وأغلق مسئولو الأهلي باب الرحيل أمام عمار حمدى لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، ورغم أن عمار حمدي لا يشارك مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بشكل دائم وخرج من حساباته فى معظم مباريات الفريق الأخيرة، إلا أن لجنة التخطيط للكرة بالأهلي برئاسة محسن صالح ترفض فكرة رحيل عمار حمدى.

وتؤكد اللجنة ثقتها التامة فى عمار حمدي كأحد أبرز المواهب الكروية فى الدوري المصري خلال المواسم الأخيرة ويستحق الحصول على فرصة كافية مع الفريق.

وتلقى عمار حمدي العديد من العروض المحلية خلال الفترة الماضية للانتقال إلى أحدها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير، واستغلت العديد من الأندية المحلية عدم مشاركة عمار حمدي مع الأهلي الفترة الماضية بشكل أساسي وبدأت تخطب ود اللاعب الصاعد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة