أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 01:17 ص
ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق ريال مدريد نتائجه الرائعة هذا الموسم، محققا فوزا مهما على جاره أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد في ديربي مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الإسباني.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 16 عبر النجم الفرنسي المتألق كريم بنزيما من خلال عرضية ليسددها مباشرة بشكل رائع في المرمى.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن كريم بنزيما سجل 36 هدفاً في عام 2021 في جميع المسابقات، وهو أفضل حصيلة له في عام تقويمي في مسيرته، متخطيا عام 2019 الذي سجل فيه 35 هدفا.

وفي الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 57 أضاف ماركو أسينسيو الثاني لفريقه بطريقة رائعة، ليحسم الفريق الملكي الفوز بثنائية نظيفة.

وخاض كريم بنزيما العائد من الاصابة 45 دقيقة فقط، حيث خرج مع بداية الشوط الثاني وحل بدلا منه اللاعب يوفيتيتش، وقالت التقارير الاسبانية أن التغيير إجراء إحترازي من المدرب كارلو أنشيلوتي.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: كورتوا/ خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي/ خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، كروس/ خط الهجوم: أسينسيو، بنزيما، فينسيوس.

فيما جاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: حراسة المرمى: أوبلاك/خط الدفاع: لورينتي، فيليبي، كاندوجبيا، هيرموسو، كاراسكو/ خط الوسط: ، كوكي، دي باول، كوريا/ خط الهجوم: جريزمان، كونيا.

بهذه النتيجة يعزز ريال مدريد صدارة جدول مسابقة الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة