مستشفى كوم أمبو يستقبل سيدة مصابة بحروق.. والأسرة تحرر محضر ضد الزوج.. فيديو

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 06:57 م
مستشفى كوم أمبو يستقبل سيدة مصابة بحروق.. والأسرة تحرر محضر ضد الزوج.. فيديو والدة الضحية
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع" بثا مباشرا، من داخل منزل أسرة الزوجة هند عربى فرج، التى تعرضت للتعذيب والضرب على يد زوجها مدمن المخدرات، بسبب مطالبته بتوفير مصروفات للولادة لها.

 

وتحدثت أسرة المعتدى عليها عن الواقعة، وقال والدها، إنه كان فى عمله وتلقى اتصالا من أسرته بأن ابنته تعرضت لحادث وهى الآن مصابة وموجودة فى المنزل، مضيفا أنه توجه على الفور إلى منزله للاطمئنان على ابنته.

 

وتابع الأب، أنها تعرضت للضرب والتعذيب لمدة 13 ساعة متواصلة على يد زوجها وأنها خافت تصارحه فى بداية الأمر خوفا على ابنها الذى كان بحوزة الزوج المتهم بعد أن هدد بقتله فى حالة إذا ذكرت الحقيقة.

وأوضح والد الزوجة، أنه تفاجأ بابنته مصابه بكدمات وجروح وآثار تعذيب فى وجهها وجسدها أدت إلى تغيير ملامح وجهها بالكامل وضعف صوتها وبالكاد تجيب على تساؤلاته، موضحا بأنه حرر محضرا بالواقعة حمل رقم 14468 جنح مركز شرطة كوم أمبو لسنة 2021.

 

وأشارت والدة الزوجة المعتدى عليها، إلى أن ابنتها البالغة من العمر 27 سنة، كثيراً ما تتعرض للضرب والإهانة على يد زوجها البالغ من العمر 35 سنة، وذلك بسبب تناوله للمواد المخدرة الخطرة وإدمانها وهو ما يدفعه إلى ضرب زوجته بكل وحشية وغشم.

 

وتابعت، أن المرة الأخيرة كانت ابنتها تطالب زوجها بأن يجهز لها مصروفات للولادة وهى فى شهرها الثامن، لأنها تدرى ظروفه المادية خاصة وأنه يعمل باليومية وينفق كل مصروفاته على المخدرات، فكان ردة فعل الزوج بأنه ضربها بوحشية على وجهها وأخذ آلة حادة وجرحها فى أنحاء متفرقة من جسدها، وحلق شعرها، وتركها لمنزل أبيها لخوفه من أن تموت على يديه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة