أكرم القصاص - علا الشافعي

فاركو يواجه إنبى ودياً باستاد بتروسبورت استعداداً للمصرى

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 03:00 ص
فاركو يواجه إنبى ودياً باستاد بتروسبورت استعداداً للمصرى فريق فاركو
كتب لبنى عبد الله - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق فاركو اليوم، الاثنين، مباراة ودية مع إنبى باستاد بتروسبورت استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي باستاد برج العرب المحدد لها الاثنين 20 ديسمبر الجارى، ضمن لقاءات الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فاركو قد تعادل مع سموحة ودياً بهدف لكل فريق في اللقاء الذى أقيم الخميس الماضى باستاد برج العرب بالإسكندرية، ويحتل فاركو المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى بعد مرور 6 جولات من المسابقة برصبد 9 نقاط، من 3 انتصارات على حساب كل من مصر المقاصة وسيراميكا والاتحاد السكندري.

على صعيد مختلف، انتظم أحمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو في معسكر فريقه المقام حاليا في الإسكندرية ، ويشارك أحمد شريف في تدريبات الفريق خلال الفترة الحالية بشكل طبيعي بعد تعرضه لحادث سير في الساعات الماضية.

وكان أحمد شريف خضع لبعض الفحوصات الطبية بعد نقله للمستشفى عقب الحادث الا انه غادر المستشفى سريعا بعد الاطمئنان على سلامته وعدم تعرضه لاية إصابات قوية.

الجدير بالذكر أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب خلال الساعات الماضية أثبتت انه يعاني من كدمات بسيطة فقط نتيجة الحادث الذي تعرض له.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة