ظهور برة الصندوق.. شيرين عبد الوهاب تهدى أحد معجبيها رسالة مفاجئة "فيديو"

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 01:20 م
ظهور برة الصندوق.. شيرين عبد الوهاب تهدى أحد معجبيها رسالة مفاجئة "فيديو" شيرين عبد الوهاب
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو حاليًا فى الوسط الفنى على اسم النجمة شيرين عبد الوهاب خاصة فى ظل التطورات المتلاحقة المرتبطة باسمها بعد أزمة طلاقها من الفنان حسام حبيب، إضافة إلى ظهورها المفاجئ فى حفلها الغنائى الأخير بعدما حلقت شعرها بالكامل، هذا إلى جانب الخروج بالعديد من التصريحات التي أثارت جدلاً واسعًا لدى محبيها ومتابعيها.

 

وفى ظهور مفاجئ جديد، انتشر مقطع فيديو للنجمة شيرين عبد الوهاب، على موقع "تيك توك"، حيث تظهر شيرين عبد الوهاب، وهى توجه رسالة إلى أحد معجبيها ويدعى مراد، ردًا على رسائله لها، وظهرت شيرين فى الفيديو وهي ترتدى غطاء للرأس.

وذكرت شيرين في الفيديو أنها وجدت رسائل موجهة لها عبر حساب ابنتها، ووصفت الرسائل التى وصلتها من شخص يدعى مراد، بالجميلة، لذلك قررت أن تصور له هذا الفيديو لتقول له ""هاى مراد، أنا صحيت من النوم عشان أشرب ميه، لقيتك باعتلى مسجات حلوة أوى عند هانا ..  "I love you.

ونشر مقطع الفيديو عبر حساب جديد على "تيك توك" حمل اسم "sherinelovesmourad"، والذى لم ينشر عليه سوى هذا الفيديو، فيما علق مراد فى فيديو آخر عبر حسابه الشخصى بموقع "تيك توك"، على رسالة شيرين المفاجئة، حيث قال تعبيرًا عن سعادته: "رجعت من الجامعة نمت ساعتين.. صحيت لقيت فى اكونت عملته بنتها  اسمه sherinelovesmourad.. شوفوا الفيديو اللى نزلتهولى.. أنا اللى I love you والله".

وبينما انتشر مقطع الفيديو بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، لم يتسن التحقق من صحته، أو صحة المعلومة الواردة على لسان الشاب مراد، بأن من دشن الحساب الجديد الذى يحمل اسم sherinelovesmourad، هى ابنة شيرين، إلا أن هذا الظهور يعود خطوة أخرى فى طريق عودة شيرين للتفاعل مع جمهورها بكثافة.

شيرين عبد الوهاب بالكاب
شيرين عبد الوهاب
 
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب توجه رسالة إلى أحد معجبيها
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة