أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانة: كارتيرون يطالب بضم أحمد رفعت وبيراميدز يغري محمد صبحي بـ8 ملايين جنيه

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 01:23 ص
شبانة: كارتيرون يطالب بضم أحمد رفعت وبيراميدز يغري محمد صبحي بـ8 ملايين جنيه أحمد رفعت - لاعب فيوتشر
كتب – حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى محمد شبانة، إن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، أوصى بضم أحمد رفعت، لاعب فيوتشر، إلى صفوف الفريق كأول صفقة بعد رفع القيد عن الفريق أيًّا كان التوقيت.

وأضاف شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية "etc": "كارتيرون شدد على مسئولي الزمالك بأن رفعت هو اللاعب الوحيد القادر على تعويض رحيل أشرف بن شرقي في الموسم المقبل لقناعة المدرب الكاملة بأن اللاعب المغربي لن يستمر مع الفريق".

وتابع: "طلب كارتيرون خلال جلسته مع مسئولي الزمالك في الأيام الماضية بحسم الصفقة مع أحمد رفعت مبكرًا على أن ينضم للفريق مطلع الموسم الجديد لتوقعه بدخول أكثر من نادي من باب المفاوضات مع اللاعب".

واستطرد: "كارتيرون خلال اجتماعه مع مسئولي الزمالك أبدى دهشته من رحيل اللاعب عن الفريق في وقت سابق وعدم الاستفادة منه.

وأكد شبانة دخول نادي بيراميدز في خط المفاوضات مع محمد صبحي، لاعب فريق الزمالك المعار لصفوف فاركو، لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأردف: أن إدارة بيراميدز عرضت على صبحي الحصول على 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد لضمه إلى صفوف الفريق، وهو أعلى راتب مقارنة بما يحصل عليه في فاركو وما سيتقاضاه في الأهلي.

واختتم: يرغب مسئولو بيراميدز في ضم صبحي لقناعتهم بقدراته وإمكانياته وحتى حال عدم مشاركته مع الفريق سيقوموا بإعارته على أن يبقى على ذمة النادي للاستفادة منه في أي وقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة