ريال مدريد يرفض العرض الأول لبيع فينسيوس لنادى ليفربول

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 04:30 ص
ريال مدريد يرفض العرض الأول لبيع فينسيوس لنادى ليفربول فينسيوس جونيور
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت تقارير إسبانية مطاردة إدارة نادي ليفربول للنجم البرازيلي فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو الصيف القادم على أقصى تقدير، مؤكدة رفض إدارة الميرنجي العرض الأول للريدز والبالغ 60 مليون يورو.

ويتألق فينسيوس جونيور مع ريال مدريد خلال الموسم الحالي بشكل لافت للنظر، حيث يساهم اللاعب الشاب بشكل كبير في تصدر الميرنجي ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي.

ووفقاً لصحيفة "elnacional" الكتالونية فإن نادي ريال مدريد رفض العرض الأوَّل من نظيره ليفربول، على اعتبار أن المبلغ المعروض غير كاف نهائيا، بالإضافة إلى لعب النجم البرازيلي دورا بارزا في نتائج الفريق خلال الفترة الحالية.

وأوضح التقرير أن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، يأمل في الحصول على خدمات اللاعب، وأن هناك رغبة ملحة في إتمام الصفقة، حيث تم رص مبلغ 80 مليون يورو (68 مليون جنيه إسترليني).

وشدد التقرير على أن المدرب الألماني طالب إدارة ليفربول بتقديم عرض جديد ومحاولة إقناع فلورنتينو بيريز بالتنازل عن خدمات فينسيوس جونيور.

وأصبح البرازيلي فينيسيوس أول لاعب مولود في عام 2000 ينجح في تسجيل 10 أهداف بالدورى في موسم واحد.

وفي سياق متصل، قال فينيسيوس في تصريحات صحفية: "الاتحاد وعمل الجميع، الفريق يفعل كل ما يطلبه منه المدرب وطاقمه الذين يقومون بعمل رائع، علينا أن نستمر على هذا المستوى للمنافسة من أجل تحقيق الألقاب هذا الموسم".

وأضاف فينيسيوس: "في بعض المرات أشعر بالتعب من اللعب كثيرًا لكنني أريد اللعب دائمًا، وأن أكون في الملعب لمساعدة الفريق، أنا في أفضل حالاتي من الناحية الفنية والبدنية والذهنية أريد مواصلة اللعب والراحة عند قدوم عطلة أعياد الميلاد".
 
وبسؤاله عن كم عدد الأهداف التي ستسجلها؟ قال فينيسيوس: "لا أعلم، أعتقد أنني أستطيع تسجيل الكثير، ويجب أن أستمر على هذا المستوى لمساعدة الفريق".
 
وعن ضغط وسائل الإعلام قال فينيسيوس: "أستمع دائمًا إلى الأشخاص الموجودين بجانبي في المنزل وفي النادي، لا أستمع إلى كلام الآخرين، أستمع إلى الأشخاص الذين يحبونني، والذين هم معي من البداية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة