"راجل و2 ستات" يناقش رأى الزوج فى ملابس زوجته.. شريهان أبو الحسن: الرجل له الحق يقول رأيه فى لبس زوجته.. هيدى كرم: منطق "تبقى فى بيتى همشى عليكى كلمتى" مرفوض.. وسامح حسين: لا بد من التفاهم بين الرجل والمرأة

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 07:40 م
"راجل و2 ستات" يناقش رأى الزوج فى ملابس زوجته.. شريهان أبو الحسن: الرجل له الحق يقول رأيه فى لبس زوجته.. هيدى كرم: منطق "تبقى فى بيتى همشى عليكى كلمتى" مرفوض.. وسامح حسين: لا بد من التفاهم بين الرجل والمرأة راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، رأى الزوج فى ملابس زوجته، حيث قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن الرجال لهم كل الحق أن يقولون رأيهم فى لبس زوجاتهم، فالرجل إذا كان لديه ملاحظات على لبس زوجته عليه أن يبديها.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن بعض الرجال يكون لديهم إحساس وشعور عندما يقولون رأيهم فى ملابس زوجاتهم، ولكن بعض الرجال يسعون إلى طمس الهوية بالنسبة لزوجاتهم وتغيير الهوية كاملة.

وأوضحت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن على كل من الزوج والزوجة تقريب وجهات النظر، وإذا وجدت الزوجة أن زوجها يسعى لطمس هويتها فها لابد من وقفة، ولابد أن يكون هناك نقاش لتقريب وجهات النظر.

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن: لا بد على الرجل أن ينتقى الكلام عندما يقول رأيه فى ملابس زوجته وكذلك على الزوجة تأخذ بالها من كلامها عن ملابس زوجها، فالملابس تعكس طريقة تفكيرك.

بدورها قالت الفنانة هيدى كرم، إن منطق بعض الرجال "أما تبقى فى بيتى همشى عليكى كلمتى” منطق مرفوض، متابعة: حتى أولادنا اليوم فى ها الجيل والزمن لا تقول لهم كن فيكون فلابد من استخدام أسلوب الإقناع.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن النقاش وقت الخطبة والتعارف بين الرجل والمرأة مهم للغاية، لأن هذا يساهم فى تقريب وجهات النظر بين الخطيب وخطيبته.

وتابعت الفنانة هيدى كرم، من حق الرجل أن يقول لزوجته أنه لا يعجبه لبسها، ولكن أن يكون لديه نية مبيتة أن كل حاجة فى مظهرها ولبسها لا تعجبه وأنت سيسكت حتى تأتى بيته فهذا مرفوض.

وتابعت الفنانة هيدى كرم: والدى كان يعترض على بعض ملابس أمى وكانت تدخل وتغيرهم.

فيما قال الفنان سامح حسين، لابد أن يكون هناك تفاهم بين الراجل والمرأة بشأن موضوع لبس المرأة، مشيرا إلى ضرورة أن يكون هناك تقارب فى وجهات النظر بين الاثنين.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON، أن هناك فرقا بين أقول أن هذا اللبس لا يعجبنى وأن أتنمر على زوجتى.

وتابع الفنان سامح حسين: على الزوجة أن تسمع كلام زوجها بشأن رأيه فى ملابسها وأن تجرب كلامه وإذا كان صحيحا تطبقه.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

 البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة