ديلى ميل: إلغاء حجوزات بقطاع الضيافة البريطانى فى عيد الميلاد بسبب أوميكرون

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 04:49 م
ديلى ميل: إلغاء حجوزات بقطاع الضيافة البريطانى فى عيد الميلاد بسبب أوميكرون بوريس جونسون - رئيس الوزراء البريطانى
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إن قطاع الضيافة البريطانى والذى تعرض لضربة كبيرة خلال العام ونصف العام الماضيين بسبب وباء كورونا، يواجه تحديات جديدة بعد إعلان الحكومة البريطانية عن نيتها تطبيق الخطة "ب" لاحتواء متغير كورونا والتى تشمل العمل بشهادات اللقاح.

 

وقال رؤساء قطاع الضيافة اليوم إن الحانات فقدت "جميع حجوزات عيد الميلاد الخاصة بهم تقريبًا بين عشية وضحاها"، حيث تدمر المخاوف بشأن متغير أوميكرون والرسائل المختلطة من الوزراء الصناعة المنكوبة بالفعل.

 

وقال الرؤساء أن تحذيرات الحكومة بشأن تهديد أوميكرون وإرشادات العمل الجديدة من المنزل أقنعت العديد من المحتفلين بأن الأمر لا يستحق المضى قدمًا فى تجمعاتهم الاحتفالية.

 

وقال أحد الفنادق فى لندن لصحيفة "ديلى ميل" إنه كان يتوقع خسائر بقيمة 100،000 جنيه إسترلينى بسبب إلغاء الفعاليات وحجوزات الغرف - وقال أن العديد من الموظفين يخشون على وظائفهم نظرًا لمدى اعتماد الصناعة على فترة عيد الميلاد المربحة.

 

كما تضررت الحانات بشدة، لا سيما تلك الموجودة فى وسط المدن أو التى تعتمد على الركاب.

 

وقال جارى مورفى، مدير حملة الحانات للصحيفة إنها مشكلة ضخمة فى جميع أنحاء البلاد.

 

من الواضح تمامًا أن رسالة الحكومة هى الحد من التواصل الاجتماعى، لذلك حتما تقوم الكثير من الشركات بإلغاء الحفلات ويقرر الأفراد أنهم غير مرتاحين للخروج.

 

وأضاف "لقد رأيت الحانات التى فقدت جميع حجوزاتها تقريبًا بين عشية وضحاها، لا سيما تلك الموجودة فى وسط المدينة. فى كل مرة يظهر فيها بوريس جونسون على التلفزيون ويعلن عن قيود جديدة، يزداد قلق الناس."

 

وقال مارك فولر، الرئيس التنفيذى لفندق يضم 30 غرفة ويضم بارًا ومطعمًا، إنه شهد خسائر تصل إلى 50 ألف جنيه إسترلينى من فعاليات عيد الميلاد التى تم إلغاؤها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة