أكرم القصاص - علا الشافعي

"الطيران": لوحة "رجل من مريوط" معلقة فى أعرق وأفخم الصالونات بمطار القاهرة

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 06:34 م
"الطيران": لوحة "رجل من مريوط" معلقة فى أعرق وأفخم الصالونات بمطار القاهرة لوحة رجل من مريوط
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المكتب الإعلامى لوزارة الطيران المدني ردا على ما تم نشره حول لوحة الفنان محمود سعيد بعد ما اثير حول كونها بالقرب من أحدى دورات المياه بمطار القاهرة، وهو ما صرح به الناقد الفنى سمير غريب، وأكدت شركة ميناء القاهرة الجوى أن اللوحة معلقة فى الصالون الفرنسى والذى يعد من أعرق وافخم صالونات الدرجة الأولى والمميزة فى مبنى الركاب 1.

وجاء رد المركز الإعلامى لوزارة الطيران بالآتي:

السيد الأستاذ / رئيس تحرير موقع اليوم السابع

        تحية طيبة وبعد،،،

ردًا على ما نُشر بموقع اليوم السابع يوم الأحد الموافق 12/12/2021 فى خبر بعنوان "الثقافة ترسل لجنة لمعاينة لوحة محمود سعيد بمطار القاهرة.. اعرف تفاصيل" وما جاء بمضمون الخبر عن أن قطاع الفنون التشكيلية أرسل لجنة فنية لتقييم لوحة "رجل من مريوط" للفنان المصرى محمود سعيد المعارة من متحف الفن الحديث إلى مطار القاهرة، وفقًا لتصريح الناقد الفنى سمير غريب أن اللوحة موجوة فى مكان لا يليق بها بالمطار فهى معلقة بجانب دورات المياه.

 

واعمالًا بحق الرد فإن المركز الإعلامى لوزارة الطيران المدنى يود أن يوضح ما جاء بالخبر على النحو التالي: حيث أن شركة ميناء القاهرة الدولى تعرف تمامًا قدر وقيمة اللوحة فإن اللوحة معلقة فى الصالون الفرنسى والذى يعد من أعرق وافخم صالونات الدرجة الأولى والمميزة فى مبنى الركاب 1 كما أنها محفوظة جيدا بالصالون وبعيدًا تماما عن دورات المياه كما ذكر فى الخبر.

 

للتكرم بنشر التوضيح المرفق أعمالا بحق الرد، ونشكر الجريدة الموقرة على الخبر الذى لا ينم عن شيء إلا الحرص على مصلحة بلدنا الحبيبة مصر وعلى ظهور مطار القاهرة الدولى بالمظهر اللائق والمشرف أمام العالم.

 
image_6483441

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة