المنتخب يستدعى "كماتشو" المحلة استعدادا لكأس الأمم الأفريقية

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 04:29 م
المنتخب يستدعى "كماتشو" المحلة استعدادا لكأس الأمم الأفريقية محمد فتح الله
كتب - هيثم عويس - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاطب الاتحاد المصرى لكرة القدم نادى غزل المحلة لاستدعاء مدافع الفريق محمد فتح الله "كماتشو" للمعسكر التمهيدى للفراعنة استعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى الكاميرون مطلع العام المقبل. 
 
وأكد مسؤولو نادى غزل المحلة لـ"اليوم السابع" أنهم قاموا بإرسال الأوراق الخاصة باللاعب لإنهاء إجراءات ضمه، حيث يتم استدعاء مجموعة من اللاعبين من أندية الدورى لاختيار بعضهم والانضمام إلى القائمة النهائية المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

من جهته، أكد وائل جمعة، مدير منتخب مصر، أن الإنذارات التي حصل عليها لاعبو المنتخب تم إلغاؤها بناءً على لوائح البطولة التى تقضي بإلغاء الإنذارات بعد التأهل لدور الأربعة لبطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حتى السبت المقبل 18 ديسمبر.
 
وأضاف وائل جمعة فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن خماسي منتخب مصر تم إلغاء إنذاراتهم وبالتالى سيشاركون أمام تونس الأربعاء المقبل في الدور قبل النهائي دون أى تخوف من الحصول على الإنذار الثاني والغياب عن مباراة النهائي حال الفوز على تونس.
 
وأوضح مسؤولو المنتخب أن لوائح البطولة تنص على سقوط الإنذارات التى حصل عليها اللاعبون حتى الدور ربع النهائي، ما يعنى أن المنتخب يخوض مواجهة تونس ورصيده صفر من الإنذارات.
 
جدير بالذكر أن اللاعبين الحاصلين على إنذارات في المنتخب هم: محمد شريف في مباراة لبنان - مصطفى فتحي في مباراة السودان - عمرو السولية، وحمدي فتحي في مباراة الجزائر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة