إلهام شاهين أمام الكعبة وتعلق: "أجمل عمرة فى حياتي وهتبقى لأمي"

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 03:41 م
إلهام شاهين أمام الكعبة وتعلق: "أجمل عمرة فى حياتي وهتبقى لأمي" الهام شاهين
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدت النجمة إلهام شاهين فريضة العمرة، أثناء تواجدها في المملكة العربية السعودية، لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر، حيث استغلت تواجدها هناك لاقامة فريضة العمرة بعد فترة من الإغلاق إعاقة تواجد الكثير هناك، ونشرت إلهام صورة لها وهي أمام الكعبة المشرفة وعلقت عليها بـ"الحمد لله.. أجمل عمرة فى حياتى.. الجو رائع والحرم هادئ جدًا.. أحمدك وأشكر فضلك يا رب.. وهبتها لأمى كالعادة.. كل سنة كنت بعملها فى عيد الأم.. ولظروف الكورونا اختلفت المواعيد.. الله يرحمك يا أمى ويجعل مثواكى الجنة.. ربنا يتقبل".

الهام شاهين امام الكعبة
الهام شاهين امام الكعبة

 

الهام شاهين
الهام شاهين

 

ويختتم مهرجان البحر الأحمر السينمائي، اليوم الأثنين دورته الافتتاحية، وذلك بالاعلان عن جوائز دورته الأولى، وعرض الفيلم المصري "برا المنهج" للمخرج عمرو سلامة، والذى يشارك فى تأليفه مع خالد دياب ويتناول العمل قضية التنمر وتحقيق الذات في إطار اجتماعى مشوق.
 
الفيلم بطولة ماجد الكدواني، روبي، أسماء أبو اليزيد، الطفل عمر الشريف، دنيا ماهر وضيف الشرف أحمد أمين وغيرهم نخبة من النجوم، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، ويجسد ماجد الكدوانى خلال الأحداث، شخصية رجل أعمال حاد الطباع يسعى بشتى السبل إلى تحقيق أحلامه، في حين تقوم روبى بتجسيد دور مدرسة موسيقى في إحدى المدارس الخاصة، وتتعرض للعديد من الأزمات في حياتها

تدور أحداث الفيلم حول الطفل اليتيم نور، الذي يبلغ من العمر 13 سنة، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك، مختبئاً من العالم، ز تنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز، ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة