مصطفى محمد يزين قائمة جالاتا سراي ضد سيفاسبور فى الدوري التركي

الأحد، 12 ديسمبر 2021 03:31 م
مصطفى محمد يزين قائمة جالاتا سراي ضد سيفاسبور فى الدوري التركي مصطفى محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدرب التركى فاتح تريم المدير الفنى لفريق جالاتا سراي التركي القائمة الرسمية التي ستشارك أمام فريق سيفاسبور فى المواجهة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري التركي.

وجاء الدولى المصري مصطفى محمد على رأس قائمة جالاتا سراى المستدعاة لخوض مواجهة سيفاسبور، بعدما أعلن فاتح تريم مؤخرًا أنه سيعتمد على الأناكوندا بشكل رئيسي وسيتم تفعيل بند شرائه بشكل رسمي خلال المرحلة المقبلة مع النادى.

وجاءت قائمة جالاتا سراي لمواجهة سيفاسبور فى الدوري التركي كتالي:

ويحل جالاتا سراي ضيفا ثقيلا على نظيره فريق سيفاسبور، غدًا الاثنين ، على ملعب ياني سيفاس 4 أيلول، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري التركي الممتاز.

ويحتل جالاتا سراى المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى التركى، برصيد 23 نقطة، جمعها من 15 مباراة، فيما يحتل فريق سيفاس سبور المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة جمعها فى 15 مواجهة.

ونقلت صحيفة "foto mac" التركية تصريحات فاتح تريم عن  مصطفي محمد والتي أعلن بها قرار تفعيل شراء اللاعب قائلا، "قرار تفعيل شراء لاعب الزمالك السابق هو الأقرب في الوقت الحالي".

وشارك مصطفي محمد مع جالاتا سراي في 24 مباراة الموسم الجاري في كل البطولات سجل خلالهم أربعة أهداف وصنع هدفا وحيدا ، ويحق لجالاتا سراي ضمه من الزمالك نهائيا بعد دفع 4 ملايين دولار.

وقاد مصطفي محمد فريقه جالاتا سراي للتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي بعد تصدره ترتيب المجموعة الخامسة من منافسات دور للموسم الحالي 2021 / 2022 بعد تعادله السلبي مع لاتسيو الإيطالي على ملعب "الأولمبيكو" معقل الأخير وبين جماهيره.

وتصدر نادي جالاتا سراي ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم وعدم تلقي خسائر مسجلاً 7 أهداف وتلقي 3 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة