مايكروسوفت تصلح خطأ Teams الذى منع 911 مكالمة على أندرويد.. اعرف التفاصيل

الأحد، 12 ديسمبر 2021 09:00 م
مايكروسوفت تصلح خطأ Teams الذى منع 911 مكالمة على أندرويد.. اعرف التفاصيل مايكروسوفت ارشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستحتاج إلى تحديث Microsoft Teams بسرعة إذا كنت من مستخدمى هاتف Android وفقًا لرئيس تحرير XDA السابق مشعل رحمن، وقامت Microsoft بإصلاح خطأ Teams الذي أدى إلى فشل مكالمات 911 على الأجهزة التي تستخدم Android 10 أو أحدث، وفقا لتقرير engadged .

 واكتشف  مستخدم Reddit KitchenPicture5849 أن تثبيت Teams ولكن لم يتم تسجيل الدخول سيمنع مكالمات الطوارئ من المرور، وقد يقول الهاتف أن المكالمة كانت نشطة وصدر رنينًا مرة واحدة، ولكن لا تبدأ الاتصال بشكل صحيح أبدًا، ولن تعرض سجلات المكالمات أي شيء.

وحدد الرحمن وصديقه كوبا وجيتشوفسكي السبب بينما ستحاول جميع تطبيقات الاتصال التي تعمل بنظام Android إنشاء مثيل لفئة PhoneAccount في نظام التشغيل، وكان Teams ينشئ حالات في كل مرة يبدأ فيها المستخدم التطبيق "باردًا، مما زاد من فرص حدوث مشكلة فى الفرز منعت المكالمات من المرور.

وتحدثت Google إلى مستخدم Reddit وكشفت أن كل من الشركة ومايكروسوفت يخططان لإصلاحات، بالإضافة إلى تصحيح Microsoft ، وتقدم Google تحديثًا لمنصة Android في الرابع من يناير والذي يجب أن يعالج جانبها من المشكلة، ويمكنك حذف Teams وإعادة تثبيته لمسح أي حالات فائضة من PhoneAccount، ويجب أن يمنع الاستمرار في تسجيل الدخول أي حوادث مؤسفة.

وقالت جوجل إن هذا لم يؤثر إلا على "عدد صغير من الأجهزة، والقضية مع ذلك كانت الخطورة من الممكن أن يؤدي هذا إلى منع شخص ما من إجراء مكالمة منقذة للحياة دون أى خطأ من جانبه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة