كيروش يتحدى مساعديه فى مباراة كرة سلة.. صور

الأحد، 12 ديسمبر 2021 07:02 م
كيروش يتحدى مساعديه فى مباراة كرة سلة.. صور كيروش
كتب حاتم رضا – حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدى البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطنى مساعديه من خلال مباراة كرة سلة وذلك فى يوم الراحة الذى منحه الخواجة للاعبين تجنباً للإرهاق والإجهاد قبل الاستعداد لخوض لقاء نصف نهائي كأس العرب المقرر له الأربعاء المقبل مع تونس.

وسيطرت أجواء من المرح على معسكر منتخب مصر فى يوم الإجازة بعدما منح كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، لاعبى الفريق راحة اليوم من التدريبات نظرا لحالة الإجهاد التى تسيطر على أغلب اللاعبين، خاصة الأساسيين.

وقضى اللاعبون يوم الإجازة داخل فندق الإقامة وسط أجواء من المرح، بعيدا عن الحديث فى كرة القدم والمباريات لكسر الملل، كما تناول اللاعبون المشروبات والمأكولات الخفيفة.

وتمكن منتخب مصر من الفوز على نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجنوب ضمن دور الثمانية من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.

بهذه النتيجة سيلتقي المنتخب المصري الأربعاء المقبل نظيره التونسي ضمن نصف نهائي بطولة كأس العرب، وذلك فى الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب 974.

ويلتقى منتخب مصر مع تونس فى نصف نهائي كأس العرب الأربعاء المقبل 15 ديسمبر، بعد تخطيه عقبة منتخب الأردن في ربع النهائي وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس في الخامسة مساءً.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة كأس العرب بالدوحة، بعدما حقق فوزا صعبا على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس باستاد الجنوب ضمن منافسات ربع نهائى البطولة، ليواجه منتخب مصر نظيره التونسى الأربعاء المقبل فى نصف النهائى.

وانتهى الوقت الأصلى من عمر مباراة مصر والأردن بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ليلجأ الفريقان للوقت الإضافى، ونجح أحمد رفعت فى تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 99، قبل أن يضيف مروان داوود الهدف الثالث للفراعنة فى الدقيقة 120 من عمر اللقاء.

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

 

كيروش
كيروش

 

مدرب المنتخب
مدرب المنتخب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة