رئيس جامعة المنصورة الجديدة: خريجونا مؤهلون للسوق العالمى

الأحد، 12 ديسمبر 2021 01:00 ص
رئيس جامعة المنصورة الجديدة: خريجونا مؤهلون للسوق العالمى جامعة المنصورة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنصورة الجديدة، إنه تم بناء الجامعات على احدث النظم التكنولوجية العالمية، مضيفا أن الجامعات الحديثة تقوم على اطلاع الطالب على العديد من مصادر المعرفة سواء مصرية وعالمية لمواكبة التطور.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج المواجهة المذاع على قناة اكسترا نيوز، أنه يتم قبول الطلاب من خلال اختباره من خلال اختبار نقدى أو معرفى وكل كلية لها اختبار مختلف، لافتا إلى أنه تم إجراء أكثر من دورة اختبارية للطلاب واجتازها حتى يتم قبول الطلاب عليها.

وتابع أنه تم عمل إعلان مفتوح لقبول أعضاء هيئة التدريس، وأعضاء هيئة التدريس يلتحق بها الأكفاء وتم اختيار الأعضاء بعناية فائقة، ويقاس مدى اختبارهم وما يقوم به من توصيل المعلومة لهم دون عناء، وأن يكون عضو هيئة التدريس لخدمة المجتمع، مضيفا أن هناك تقييم كل ثلاثة أشهر لأعضاء هيئة التدريس وعندما يكون هناك أخطاء ولم يطور من نفسه سيكون خارج هيئة التدريس.

وأوضح أن هناك برامج تم اختيارها بكفاءة، ووفقا لاحتياجات سوق العمل، ومنها كليه هندسة وعلوم المنسوجات، مضيفا أن تخريج أول دفعة من جامعة المنصورة الجديدة سيكون مؤهلة للسوق العالمى مما توصل له من علم ومهارات يستطيع أن ينافس بها العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة