أكرم القصاص - علا الشافعي

توم هانكس ينضم لفريق عمل مسلسل "1883"..اعرف التفاصيل

الأحد، 12 ديسمبر 2021 05:13 م
توم هانكس ينضم لفريق عمل مسلسل "1883"..اعرف التفاصيل توم هانكس
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم  النجم العالمي توم هانكس إلى مسلسل "1883"، وهو مشتق من مسلسل الدراما "Yellowstone"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وحظى بإشادة من النقاد، ومن المقرر أن يظهر توم هانكس خلال الحلقة الثانية من مسلسل "1883" الذى سيبدأ عرضه فى 19 ديسمبر الحالى.

ويقوم توم هانكس بدور الجنرال ميد، وهو ينظر إلى جيمس داتون، الذي يجسد دوره تيم ماكجرو، بعد معركة أنتيتام الوحشية فى الحرب الأهلية، التي أسفرت عن مقتل عشرات الآلاف من الجنود من كل الجانبين، حيث يصفها المؤرخون بأنها اليوم الأكثر دموية في التاريخ الأمريكي، وقال تايلور شيريدان، كاتب السيناريو، إنه بالإضافة إلى توم هانكس، سيكون هناك العديد من النجوم ضيوف الشرف المميزين الذين سيظهرون لأول مرة في المسلسل المقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلي على جانب آخر كشفت عدة تقارير أجنبية عن بيع كرة توم هانكس التى استخدمها فى فيلمه الشهير Cast Away الذى عرض عام 2000، بقيمة 308 آلاف دولار فى مزاد، لتتخطى كرة الطائرة التوقعات التى أعدها القائمون على المزاد، حيث تم وضع توقعات تصل لـ 60 ألف دولار.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة recentsworld، فإن كرة الطائرة الأشهر فى تاريخ السينما، والتى استخدمها توم هانكس فى عمل سينمائى حظى على اهتمام الكثيرين وحصد شعبية ضخمة، تم بيعها بمبلغ 308 آلاف دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة