بيكهام وزوجته فيكتوريا يحتفلان بالكريسماس بـ"تيشيرت" أزرق مزين بالكرة الأرضية

الأحد، 12 ديسمبر 2021 11:58 م
بيكهام وزوجته فيكتوريا يحتفلان بالكريسماس بـ"تيشيرت" أزرق مزين بالكرة الأرضية بيكهام وفيكتوريا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم ديفيد بيكهام، قائد المنتخب الإنجليزى السابق ولاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، مع زوجته فيكتوريا بيكهام، نجمة الفريق الغنائى سبايسى جيرلز، باقتراب فترة الاحتفالات بأعياد الميلاد والكريسماس.

ونشر بيكهام، عبر حسابه على إنستجرام، صورة له مع زوجته فيكتوريا، وظهر مرتديا تيشيرت أزرق مزين بالكرة الأرضية، وهو يشاور عليه معجبا به، فيما أشارت زوجته بعلامة النصر، صحبها بتعليق: "نعم.. أنا من المعجبين بفيكتوريا وفريق سبايسى جيرلز"، كما نشرت فيكتوريا نفس الصورة، عبر حسابها على إنستجرام أيضا، صحبتها بتعليق: "الآن هذا هو عيد الميلاد المجيد مع السيد بيكهام! قبلات لبيكهام".

وسبق أن حرص أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، على مشاركة متابعيه وجمهوره عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، بصورة مع النجمة العالمية أوليفيا كولمان من أمسية الاحتفال بالذكرى الـ 75 لتأسيس اليونيسف.

وكتب أسطورة الكرة الإنجليزية على الصورة "ليلة سعيدة للاحتفال بالذكرى 75 لتأسيس اليونيسف، أنا فخور جدًا بكونى سفير اليونيسف للنوايا الحسنة، ورأيت بنفسى الفرق الذى يحدثه عملهم الحيوى للأطفال فى جميع أنحاء العالم، لقد كان من المدهش قضاء الأمسية مع مؤيدين وسفراء رائعين يواصلون إحداث تغيير إيجابى للأطفال فى جميع أنحاء العالم، وكان لقاء هذه النجمة أوليفيا كولمان بمثابة ترياق حقيقى".

بيكهام وفيكتوريا
بيكهام وفيكتوريا

 

بيكهام
بيكهام

 

بيكهام
بيكهام

 

فيكتوريا
فيكتوريا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة