أكرم القصاص - علا الشافعي

الريال ضد أتلتيكو.. بنزيما يصل لأعلى معدل تهديفي في عام واحد "فيديو"

الأحد، 12 ديسمبر 2021 11:28 م
الريال ضد أتلتيكو.. بنزيما يصل لأعلى معدل تهديفي في عام واحد "فيديو" بنزيما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعلى معدل تهديفي في مسيرته، خلال تقدم فريقه ريال مدريد ضد نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا في ديربي مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الإسباني.

وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 16 عبر النجم الفرنسي المتألق كريم بنزيما من خلال عرضية ليسددها مباشرة بشكل رائع في المرمى.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن كريم بنزيما سجل 36 هدفاً في عام 2021 في جميع المسابقات، وهو أفضل حصيلة له في عام تقويمي في مسيرته، متخطيا عام 2019 الذي سجل فيه 35 هدفا.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: كورتوا/ خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي/ خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، كروس/ خط الهجوم: أسينسيو، بنزيما، فينسيوس.

فيما جاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: حراسة المرمى: أوبلاك/خط الدفاع: لورينتي، فيليبي، كاندوجبيا، هيرموسو، كاراسكو/ خط الوسط: ، كوكي، دي باول، كوريا/ خط الهجوم: جريزمان، كونيا.

ويتصدر ريال مدريد جدول مسابقة الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

يلعب ريال مدريد مباراة الديربي اليوم، ضد جاره أتلتيكو، بثقة كبيرة ومعنويات مرتفعة لما يمر به الملكي من إستقرار فني على مستوي النتائج محلياً وأوروبياً.

وحقق الريال 6 إنتصارات متتالية ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، آخرها الفوز على ريال سوسيداد 2-0 بالجولة الـ 16 من مسابقة الليجا، وهو قاده للابتعاد بالصدارة عن أقرب منافسيه إشبيلية بفارق كبير من النقاط، حيث يعتلي الملكي القمة برصيد 39 نقطة، ويأتي إشبيلية وصيفاً برصيد 31 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة