أكرم القصاص - علا الشافعي

الأم القاسية.. قتلت طفلها انتقاما من طليقها فى المعصرة

الأحد، 12 ديسمبر 2021 08:52 م
الأم القاسية.. قتلت طفلها انتقاما من طليقها فى المعصرة حبس - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجردت أم من مشاعرها، وقامت بقتل طفلها، بالاشتراك مع زوجها الثاني بمنطقة المعصرة، حيث قامت بوضع أقراص مخدرة لطفلها الرضيع، انتقاما من زوجها الأول، وقامت بدفنه في إحدى المقابر بمنطقة التبين دون استخراج تصريح دفن.
 
تلقى قسم شرطة المعصرة، بلاغا بقيام سيدة تدعي "د"، وشهرتها مرجانة 26 سنة، ومقيمة بدائرة قسم شرطة المعصرة، بقتل طفلها وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى المكان، وتبين أن المتهمة تزوجت عرفيا من عامل وأنجبت منه طفلين ذكور احدهما عمره 3 سنوات والاخر عام ونصف، ولم تقم بتسجيلهم في مكتب الصحة منذ ولدتهما، وبمناقشتها اقرت بانفصالها عن زوجها الاول والزواج عرفيا للمرة الثانية من أحد الأشخاص يدعي "س"، 29 سنة.
 
وأقرت بوفاة أحد أطفالها وقامت بدفنه بالإشتراك مع زوجها الثاني في احدي المقابر بمنطقة التبين جنوب محافظة القاهرة، وتحظفت الأجهزة عليها وعلي زوجها الثاني.
 
وبمناقشة المتهم الثاني اقر بقيامه بقتل الطفل بعد نشوب مشاجرة بينه وبين طليق زوجته وعقد النية علي الانتقام منه وقتل نجله، وعقب ذلك وضع اقراص مخدرة له في الطعام حتي لفظ أنفاسه الأخيرة وقاما بالاشتراك مع زوجته "والدة الطفل"، ودفنه في مقابر التبين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة