إخماد حريق مخزن إسفنج في دمياط بعد الاستعانة بفرق إطفاء من بورسعيد

الأحد، 12 ديسمبر 2021 08:35 م
إخماد حريق مخزن إسفنج في دمياط بعد الاستعانة بفرق إطفاء من بورسعيد
كتب - محمد عزام ومعتز الشربيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال الحماية المدنية من محافظتي بورسعيد ودمياط، مساء اليوم الأحد، من إخماد حريق هائل في مخزن إسفنج بمنطقة شط الملح فى محافظة دمياط، ودفعت إدارة الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن بورسعيد، بسيارات إطفاء السيطرة على حريق هائل في مخزن إسفنج بمحافظة دمياط، حيث تلقى اللواء حسني عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بورسعيد، إشارة من مديرية أمن دمياط، بإرسال سيارات إطفاء للمساعدة في الحريق ومنع تسلله للأماكن المجاورة. 
 
وعلى الفور توجهت فرق الإطفاء وسيارتين برئاسة المقدم هاني المهدي، رئيس قسم الإطفاء بالحماية المدنية ببورسعيد، للسيطرة على الحريق. 
 
كان حريق هائل، اندلع مساء اليوم بأحد مخازن الإسفنج بمنطقة شط الملح التابعة لمدينة دمياط، نتيجة اندلاع النار بسيارة محملة بالإسفنج كانت تقف أمام المخزن، وامتدت ألسنة النيران إلى أحد المنازل أعلى المخزن، حيث قام الأهالى بإبلاغ الحماية المدنية، وانتقلت سيارات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ. 
 
وكانت الحماية المدنية بدمياط قد تلقت بلاغا يفيد نشوب حريق بسيارة محملة بالإسفنج، وكذلك بأحد المخازن الخاصة بالإسفنج بمنطقة شط الملح، والتى تقع داخل الكتلة السكنية. 
 
وفرض رجال الحماية المدنية طوقا لمحاصرة النيران حتى لا تصل إلى العقارات المجاورة، وجارى تحرير محضر بالواقعة واستدعاء الأدلة الجنائية لتحديد أسباب الحريق وحجم الخسائر.
 
 
 
جانب-من-الحريق
جانب من الحريق

جانب-من-الحريق-منذ-قليل-بدمياط
جانب من الحريق منذ قليل بدمياط

حريف-دمياط
حريق دمياط

حريق-مخزن-دمياط
حريق مخزن دمياط

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة