إبراهيم نور الدين حكما لمباراة المصرى ومصر المقاصة غدا

الأحد، 12 ديسمبر 2021 11:39 م
إبراهيم نور الدين حكما لمباراة المصرى ومصر المقاصة غدا إبراهيم نور الدين
كتب حاتم رضا – حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت لجنة الحكام، برئاسة عصام عبد الفتاح، اختيار إبراهيم نور الدين حكما لمباراة المصري البورسعيدى ومصر المقاصة المقرر إقامتها غدا الإثنين، ضمن مؤجلات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى العام.

واختتم نادى المصرى البورسعيدى، بقيادة التونسى معين الشعبانى تدريباته اليوم، الأحد، على الملعب الفرعى لاستاد برج العرب، استعدادًا لمواجهة المقاصة في إطار مؤجلات الجولة السادسة من الدورى.

ويلتقى المصرى فى الخامسة والنصف مساء غد الاثنين مع مصر المقاصة، فى الجولة السادسة من الدورى باستاد برج العرب، التي تم تأجيلها بسبب ارتباط المصرى بمباراتى دور الـ32 المكرر في بطولة الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يمنح معين الشعباني، مدرب الفريق، الفرصة لجميع اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة للمشاركة مع المصري في المباريات السابقة، وذلك بعد تخطي مرحلة الأدوار التمهيدية بالكونفدرالية والتي أجبرت مدرب الفريق البورسعيدي على الاعتماد على مجموعة محددة من اللاعبين من قائمة الموسم الماضي.

وعقد مسئولو المصري البورسعيدي جلسة خاصة مع معين الشعباني المدير الفني للفريق، لتحديد احتياجات الفريق البورسعيدي والمراكز التي تحتاج إلى تدعيم في الميركاتو الشتوي المرتقب، حيث يسعى النادي المصري إلى تلبية احتياجات المدرب التونسي أملاً في مواصلة العروض القوية بالدوري والكونفدرالية.

267311011_2050308028458960_6724634706546242212_n









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة