7 أخبار لا تفوتك اليوم الأحد 12 / 12 / 2021

الأحد، 12 ديسمبر 2021 11:30 م
7 أخبار لا تفوتك اليوم الأحد 12 / 12 / 2021 موسيمانى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" أبرز 7 أخبار رياضية شهدها اليوم الأحد 12 / 12 / 2021، من الأحداث المهمة على مختلف الأندية المصرية واتحاد الكرة.

التاريخ والإحصاء يعلن فوز موسيماني بجائزة أفضل مدرب أندية فى أفريقيا 2021

أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء فوز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بجائزة أفضل مدرب فى أفريقيا لعام 2021، اليوم الأحد، بعدما تم ترشيح مدرب الأهلي لجائزة أفضل مدرب في العالم فى وقت سابق من العام الجاري.

 
اتحاد الكرة يعلن خارطة طريق انتخاب مجلس الإدارة الجديد
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد عقد الجمعية العمومية العادية للاتحاد يوم 5 يناير المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد عن طريق الانتخاب، ودعوة 129 ناديا لحضور الاجتماع تمثل الجمعية العمومية.
 

الشناوى يشارك أساسيا أمام تونس والإصابة لن تمنعه من حماية عرين الفراعنة

كشف مسئولو المنتخب الوطنى أن محمد الشناوى حارس مرمى الفراعنة سيشارك أساسيا في مباراة تونس المقرر لها 15 ديسمبر الجارى فى نصف نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر حتى 18 ديسمبر.

الأهلي يطمئن على جاهزية معلول للمشاركة في السوبر الإفريقي

اطمأن الجهاز الفني بالأهلي على جاهزية علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأحمر، والمتواجد حاليا رفقة منتخب تونس للمشاركة في بطولة كأس العرب، بعدما غاب معلول عن المشاركة مع نسور قرطاج في المباريات السابقة بالبطولة العربية، بسبب عدم تعافيه الكامل من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي تعرّض لها خلال مباراة الأهلي ضد غزل المحلة بالدوري.

كيروش يتحدى مساعديه فى مباراة كرة سلة.. صور

تحدى البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطنى مساعديه من خلال مباراة كرة سلة وذلك فى يوم الراحة الذى منحه الخواجة للاعبين تجنباً للإرهاق والإجهاد قبل الاستعداد لخوض لقاء نصف نهائي كأس العرب المقرر له الأربعاء المقبل مع تونس.

الاستشكال يوقف الحجز على فيلا الشناوي.. وقائد الأهلي مهدد ببيع ممتلكاته فى مزاد

كشف مصدر لـ"اليوم السابع" أن محمد الشناوي قائد الأهلي وحارس مرمى منتخب مصر قدم استشكالا على حكم الحجز على ممتلكاته بسب تراخيه عن سداد مبلغ مليون و650 ألف جنيه النسبة المقررة لصالح وكيله السابق وليد عبد الهادى من صفقة انتقاله من بتروجت إلى الأهلي، من أجل وقف حكم الحجز على ممتلكاته، بعدما انتقل محضر منذ أيام إلى الفيلا الخاصة بقائد الأهلي لحصر الممتلكات التى بداخلها تنفيذا للحكم الصادر بالحجز عليها لسداد مستحقات وكيله السابق.

الزمالك يوافق على معسكر الإمارات بعد تعديل بنود العقد

وافقت إدارة نادى الزمالك على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم فى معسكر الإمارات المقرر له يناير المقبل، بعد تعديل بعض بنود العقد القديم الذى وقعته الشركة المنظمة مع اللجنة السابقة التى كانت تدير النادي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة