تقارير مغربية تحمل وليد أزارو وبن شرقي والكرتى الخسارة أمام الجزائر

الأحد، 12 ديسمبر 2021 02:22 م
تقارير مغربية تحمل وليد أزارو وبن شرقي والكرتى الخسارة أمام الجزائر الجزائر والمغرب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت تقارير صحفية مغربية اليوم، الأحد، أصابع الاتهام والتقصير لبعض لاعبي المنتخب المغربي متهمة إياهم بأنهم خيبوا ظن الجماهير المغربية التى زحفت بكثافة لملعب الثمامة من أجل مؤازة كتيبة الحسين عموتة، التى واجهت نظيرها منتخب الجزائر بمدربه مجيد بوقرة.

الجزائر والمغرب مباشر
 

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية، إن ثنائي خط الوسط يحيى جبران وزميله السابق فى الوداد وليد الكرتي، بالإضافة إلى وليد أزارو وأشرف بن شرقي ومروان سعدان، كانوا خارج النص وغابت عنهم شمس التألق.

وأضافت الصحيفة أن هؤلاء اللاعبين جميعهم لم يكونوا فى يومهم، وغابت عنهم شمس التوهج بعدما اتركبوا كثيرامن الأخطاء  فى التمرير والتسرع، وغابت عنهم الحلول الناجعة لكسر هيمنة لاعبي المنتخب الجزائرى، الذي كان مدربه مجيد بوغرة كافياً أن يعتمد على الثنائي بلايلي وإبراهيمي من أجل إرباك حسابات الدفاع المغربي الذي تحمل ضغط المواجهة.

الجزائر والمغرب مباشر
 

وتابعت الصحيفة، "حتى مع التغييرات التى أجريت وباستثناء تحركات سفيان رحيمي، لم يكن التأثير واضحا، مقابل ذلك كان التأثر النفسي واضحا والعجز التكتيكي حاضرا، لنشاهد أسوأ نسخة للمنتخب المغربي الرديف".

وتأهل منتخب الجزائر إلى نصف نهائي كأس العرب بركلات الترجيح بنتيجة 5 - 3، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب "الثمامة" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العرب "قطر 2021".
 
ويواجه المنتخب الجزائرى نظيره القطرى فى دور نصف النهائى، بعد أن تغلب الأخير على منتخب الإمارات بخماسية نظيفة، فى التاسعة من مساء الأربعاء المقبل. 
 
المنتخب
المنتخب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة