موسم ثالث لمسلسل Truth Be Told لكيت هيدسون وأوكاتفيا سبنسر

السبت، 11 ديسمبر 2021 01:00 م
موسم ثالث لمسلسل Truth Be Told لكيت هيدسون وأوكاتفيا سبنسر Truth Be Told
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الشبكة المنتجة لـ مسلسل Truth Be Told تجديد العمل لـ موسم ثالث، وذلك بعد انتهاء عرض الموسم الثانى من العمل في أكتوبر الماضى، وذلك بعد طرح 10 حلقات من العمل، ووصلت مدة حلقات المسلسل إلى 45 دقيقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ودار الموسم الثانى من مسلسل Truth Be Told حول، المراسلة الاستقصائية بوبي بارنيل (سبنسر)، التى تنقل الجرائم الحقيقية، وبالتالى فأنها تتعامل هذه المرة مع قضية جديدة تتعلق بصديق طفولتها، الإعلامية ميكا كيث (هدسون)، وبينما تتكشف التطورات، توضع صداقتهما التي تدوم مدى الحياة على المحك النهائي.

 والعمل من بطولة كيت هيدسون، وأوكاتفيا سبنسر، انضم للموسم الثاني كريستوفر باكوس وألونا تال وديفيد ليونز وأندريه رويو وميرل داندريدج وميكالا فيث لي.

ومن بين الممثلين العائدين إلى الموسم الثانى كل من ميخي فيفر، ومايكل بيتش، ورون سيفاس جونز، وتراسي تومز، وحنيفة وود، وتامي رومان ، وكاثرين لا ناسا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

كما انضمت النجمة العالمية كيت هدسون إلى النجوم المنضمين للجزء الثانى من فيلم Knives Out 2، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع deadline، ويعود دانييل كريج مع النجوم كاثرين هان وديف باوتيستا وجانيل مونى وليزلى أودوم جونيور وإدوارد نورتون الذين انضموا مؤخرًا إلى فريق التمثيل.

وحسب موقع deadline تفاصيل الحبكة الدرامية غير معروفة فى هذا الوقت بخلاف عودة كريج لحل لغز آخر يدور حول مجموعة كبيرة من المشتبه بهم، ومن غير المعروف أيضًا من سيلعب أدوارا أخرى فى الفيلم الذى من المقرر أن يبدأ إنتاجه هذا الصيف فى اليونان، والعمل سيكون من إنتاج شركة Lionsgate، ويدور الفيلم فى إطار جريمة ودراما وكوميديا.

ودارت أحداث الجزء الأول من فيلم Knives Out بعد العثور على الروائى المتخصص فى كتابة الجريمة "هارلان ثرومبى"، ميتاً فى مزرعته بعد عيد ميلاده الـ85، وتم تجنيد المحقق الفضولى بينوا بلان فى ظروف غامضة للتحقيق، مع عائلة هارلان المختلة وظيفياً إلى موظفيه المخلصين، ينتقل بلانك عبر شبكة من الشائعات وأكاذيب الخدمة الذاتية للكشف عن الحقيقة وراء وفاة هارلان المفاجئة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة