سينما الهناجر تعرض فيلم "أمير البهجة" عن الفنان الراحل محمد فوزى السبت

السبت، 11 ديسمبر 2021 02:30 ص
سينما الهناجر تعرض فيلم "أمير البهجة" عن الفنان الراحل محمد فوزى السبت مركز الهناجر للفنون
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف سينما الهناجر بساحة الأوبرا التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية، فى السادسة من مساء السبت المقبل نادى السينما المستقلة، والذى يقام بالتعاون مع المركز القومى للسينما، وعرض فيلم "أمير البهجة".

فيلم أمير البهجة من إخراج حسين بكر، مونتاج المخرج سامى محمد على، ويتناول حياة وأعمال الفنان الراحل محمد فوزى، ويتضمن شهادات عدد من الفنانين والنقاد عن الفنان الكبير الراحل منهم: الموسيقار الراحل عمار الشريعى، الناقد السينمائى إمام عمر، عازفة الفلوت د.رانيا يحيى، المطرب أحمد ابراهيم، د.منير فوزى نجل الفنان الراحل، و المخرج السينمائى القدير الراحل د.سمير سيف.

كما تستضيف سينما الهناجر "بساحة الأوبرا" التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية في الفترة من الأحد 12 ديسمبر حتى الخميس 16 ديسمبر، سلسلة من الأفلام المستوحاة من الأعمال الروائية للكُتّاب الحائزين على جائزة نوبل في الأدب من مختلف دول العالم، بالتعاون مع السفارة الكولومبية بالقاهرة.

تبدأ العروض الأحد 12 ديسمبر في الخامسة مساء بعرض فيلم وثائقي حول حياة أديب نوبل نجيب محفوظ ، يليه في السادسة من مساء نفس اليوم عرض الفيلم الكندي "بعيداً عنها" للكاتبة الكندية أليس مونرو الحائزة علي جائزة نوبل في الأداب عام 2013، وفي الثامنة والنصف يعرض فيلم "الحب والشياطين الأخرى" للكاتب الكولومبي جابرييل جارسيا ماركيز والحاصل علي جائزة نوبل عام 1982.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة