تفاصيل الرسالة الأغرب من إيلون ماسك للعالم قبل نهاية 2021.. فيديو

السبت، 11 ديسمبر 2021 04:00 م
تفاصيل الرسالة الأغرب من إيلون ماسك للعالم قبل نهاية 2021.. فيديو رغدة بكر
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رغدة بكر، والتى استعرض خلالها التفاصيل الكاملة الخاصة برسالة أرسلها إيلون ماسك للعالم قبل بداية عام جديد.


 

وتابعت التغطية الخاصة، أنه واصل إيلون ماسك، أغنى رجل في العالم، إطلاق تصريحاته الغريبة والجريئة، والتي كان آخرها دعوته لزيادة الإنجاب، مؤكدا أن العالم يحتاج للسكان وليس على البشر أن يقللوا من كثافتهم.

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة سبيس إكس وتسلا، إن الناس بحاجة إلى إنجاب المزيد من الأطفال من أجل بقاء الحضارة الإنسانية، مضيفا: "لا يوجد عدد كاف من الناس على الأرض".

 

تصريحات عارض بها إيلون ماسك الرئيس التنفيذى لشركة "سبيس إكس" و"تسلا" سياسات السيطرة على الزيادة السكانية عالميا، وتزامنت تصريحات "إيلون" مع دراسة كشفت أن كل طفل يولد الآن يؤثر سلبا على الاحتباس الحرارى.

 

على الجانب الآخر، كشف إيلون عن استعداد شركته Neuralink لبدء زرع الشرائح فى البشر عام 2022 لتسجيل وتحفيز نشاط الدماغ فى وقت واحد بغرض الحلول الطبية لعلاج إصابات الحبل الشوكى والاضطرابات العصبية.

 

"إيلون" كشف أن شركته تعمل بشكل جيد مع القرود، وتحرز تقدما فى الاختبارات للتأكد من سلامة الشرائح وإمكانية إزالتها بأمان، وأعرب عن أمله فى أن يكون لديهم أول التجارب البشرية لمن يعانون من إصابات النخاع الشوكى بعد موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة