برعاية طلعت مصطفى.. ختام فعاليات معرض مدينتى الأول للكتاب.. والشركة المنظمة: "المعرض حقق أكثر من المتوقع" ( فيديو )

السبت، 11 ديسمبر 2021 03:41 م
برعاية طلعت مصطفى.. ختام فعاليات معرض مدينتى الأول للكتاب.. والشركة المنظمة: "المعرض حقق أكثر من المتوقع" ( فيديو ) معرض مدينتي الأول للكتاب
تقرير خاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت أمس الجمعة فعاليات معرض مدينتي الأول للكتاب، والذي انطلق بداية من 30 نوفمبر الماضي في سنترال بارك مدينتي برعاية وزارة الثقافة ومجموعة طلعت مصطفى، وشهد معرض مدينتي للكتاب إقبالا كثيفا من سكان المدينة والزوار لتفقد أجنحة دور النشر المختلفة، والتي وصل عددها إلى أكثر من 40 دار نشر، وتعرض آلاف الكتب بأسعار مناسبة من مختلف فروع الثقافة والعلوم والمعرفة . 
 
وشهدت أروقة معرض مدينتي للكتاب عددا من الفعاليات اليومية لمختلف الأعمار، منها أنشطة للأطفال، وعروض فنية متنوعة ، بالإضافة إلى ندوات ثقافية وحفلات توقيع كتب وحوارات مفتوحة مع كبار المفكرين والأدباء وأصحاب الرأي.

 
وأشاد الزوار بتنوع فعاليات معرض مدينتي للكتاب، وأبدوا اهتماماً كبيراً بحضور الفعاليات اليومية المقامة على هامش المعرض .
 
وافتتح معرض مدينتي للكتاب في 30 نوفمبر الماضي، الدكتور هيثم الحاج، رئيس هيئة الكتاب، ومنى الحلو ، الرئيس التنفيذي التجاري لمجموعة طلعت مصطفى . ويعد معرض مدينتي للكتاب أولى المعارض التي يجري إقامتها خارج أروقة الهيئة المصرية العامة للكتاب، وتم تنظيمه بالتعاون مع شركة "نيو دايمنشنز" تحت عنوان " القراءة كالماء والهواء " بدعم من مجموعة طلعت مصطفى. 
 
وقال الدكتور هيثم الحاج إن المعرض يعد الأول من نوعه في المدن الجديدة ويأتي ضمن خطط التوسع فى اقامة معارض الكتاب بمختلف ربوع مصر ومن ضمنها الأماكن المفتوحة والمساحات الخضراء وذلك للتشجيع على القراءة ونشر المعرفة، وأضاف انه خطوة فى مسار إثراء المشهد الثقافي وترسيخ الهوية المصرية في الجمهورية الجديدة.
 
وصرحت منى الحلو الرئيس التنفيذي التجاري لطلعت مصطفى أن معرض مدينتي للكتاب يؤكد اهتمامنا بالمسئولية المجتمعية. وأضافت أن إقامة معرض مدينتي الأول للكتاب تأتي ضمن رؤية المجموعة ويقينها بأهمية المسئولية المجتمعية، والذي يدفعها للعمل دائما على الارتقاء بمستوى معيشة سكان مشروعاتها المختلفة من أجل تحقيق الاستدامة.
 
من جانبها أكدت فاتن زين المدير التنفيذي لشركة نيو دايمنشنز أن المعرض شهد إقبالا كبيرًا من الجمهور بمختلف فئاته، قالت: إن المعرض حقق أكثر من المتوقع، ولا نقول أننا اختتمنا بالمعرض بل للتو بدأنا .

1 (5)
 


1 (6)
 


1 (7)
 


1 (8)
 


1 (9)
 

1 (10)
 


1 (11)
 


1 (12)
 


1 (1)
 


1 (2)
 


1 (3)
 


1 (4)
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة