البنك الأهلى يطمئن على جاهزية "دبش" بعد الدفع به فى ودية سيراميكا

السبت، 11 ديسمبر 2021 12:44 ص
البنك الأهلى يطمئن على جاهزية "دبش" بعد الدفع به فى ودية سيراميكا محمود دبش
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك محمود "دبش" مدافع البنك الأهلى في اللقاء الودى الذى أقيم مساء الجمعة أمام سيراميكا عقب الشفاء من الإصابة التي لحقت به فى العضلة الأمامية.

ويسعى الجهاز الفني لفريق البنك الاهلى بقيادة خالد جلال من تجهيز محمود "دبش" بدنيا وفنيا للاستعانة به في مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وفاز فريق سيراميكا على نظيره البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التجريبية التي جمعت الفريقين أمس الجمعة، بأحد الملاعب الفرعية في ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.
 
تقدم البنك الأهلي عن طريق فادي فريد في الدقيقة 29 من الشوط الأول، قبل أن يدرك مصطفى ميسي، جناح أيمن سيراميكا التعادل في الدقيقة 36، بعدما استغل خطأ محمود الزنفلي حارس مرمى البنك الأهلي، واستخلص منه الكرة ثم أودعها الشباك، وفي الدقيقة 71 من عمر المباراة، عاد مصطفى ميسي لتسجيل هدف فوز سيراميكا باللقاء، مستغلًا كرة طولية، من محمد إبراهيم، صانع الألعاب، انفرد من خلالها بحارس البنك الأهلي، وراوغه ثم سجل الهدف الثاني.
 
ويخوض فريق البنك الأهلي معسكر مغلق بمدينة السادس من أكتوبر  خلال الفترة من اليوم السبت وحتي 14 ديسمبر يلعب خلالها الفريق مجموعة من المباريات الودية استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة . 

ويستضيف فريق غزل المحلة نظيره البنك الاهلى ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والمقرر لها يوم 20 من الشهر الجارى وستقام على ملعب المحلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة