ليفربول ضد أستون فيلا.. جيرارد: ركلة جزاء صلاح غير صحيحة ولا نستحق الخسارة

السبت، 11 ديسمبر 2021 08:39 م
ليفربول ضد أستون فيلا.. جيرارد: ركلة جزاء صلاح غير صحيحة ولا نستحق الخسارة جيرارد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق أستون فيلا، أن ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، حقق فوزا غير مستحق على الفيلانز بهدف دون رد، مساء اليوم السبت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال جيرارد فى تصريحاته عقب المباراة، "ليفربول كان أفضل من حيث اللعب ولكن احتويناهم بشكل عام،إلا أن المباراة حسمت بركلة جزاء، نشعر بخيبة أمل لخسارة المباراة".

وأضاف جيرارد، "ركلة جزاء ليفربول ليست مستحقة أيضا، محمد صلاح ارتكب خطأ على مينجز أولا"، موضحا أن "مشكلتي مع الحكم أنه لم يذهب ويشاهد الحالة مجددًا بل منح ليفربول ركلة جزاء مباشرة".

وعن مدى رضاه على مستوى اللاعبين، أوضح جيرارد "لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة أو فخراً فيما يتعلق بالالتزام والتنفيذ. لدينا مباراة صعبة أخرى ضد نورويتش في منتصف الأسبوع. هذه فرصة عظيمة لنا لحزم أمتعتنا والحصول على نتيجة إيجابية".

وعلق جيرارد على استقبال جماهير ليفربول له فى ملعب آنفيلد قائلا، "بالنسبة لي الأولوية هي الدعم من جماهير أستون فيلا".

وواصل جيرارد قائلا، "أعتقد أن ليفربول أفضل بشكل عام من حيث طريقة اللعب، أسلوبهم كان أفضل من أسلوبنا، لكننا عملنا بجد وبذلنا قصارى جهدنا لإعاقتهم لفترة طويلة".

وحافظ فريق ليفربول على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز فى 11 مباراة والتعادل فى 4 وخسارة لقاء وحيد، وتسجيل 45 هدفاً وتلقي 12.، فيما احتل أستون فيلا المركز الـ12 برصيد 19 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة