لميس الحديدى عن ظهور شيرين حليقة الشعر: يعكس قوتها وشجاعتها

السبت، 11 ديسمبر 2021 10:13 م
لميس الحديدى عن ظهور شيرين حليقة الشعر: يعكس قوتها وشجاعتها الإعلامية لميس الحديدي
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على الجدل المثار بعد ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل أبو ظبي "حليقة الرأس" في أول ظهور لها بعد طلاقها من حسام حبيب، قائلة: "ناس كثيرة شافت شيرين في الموقف ده ست ضعيفة  وارتأتها لحظة ضعف وانهيار، لكن أنا شايفة نقيض ذلك تماما، فهي تظهر شجاعة وقدرة على المواجهة.. كان ممكن تلبس باروكة وفيه ستات كثيرة بتلبس باروكة حتى لو شعرها موجود".

أضافت لميس الحديدي، ببرنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة ON قائلة: "شريين ببساطة قررت تظهر صامدة، لأنها قررت تواجه ببساطة الألم والمشكلة وتواجه جمهورها  وتسألهم هتقبلوني كده؟.. ازاي بتوصل الست للمرحلة دي وهي المرحلة الفاصلة في حياتها والقصة هنا ليست قصة شريين فقط، ولكنها قصة تعبر عن واقع الآلاف من النساء".

وبشأن تصريحات شرين مع الإعلامية نضال الأحمدية، قالت لميس الحديدي: " كثير من تصريحاتها كانت رسائل للنساء، شيرين ست قوية أن تستمر في هذه القوة، وأن تعبر المرحلة الحالية.. صحيح  كلنا قلقنا على شيرين لأنها ثروة قومية، ولكن مشهدها وهي حليقة الرأس قوة وليست ضعف".

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أثارت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، عقب ظهورها في حفل غنائي بإمارة أبو ظبي حليقة الرأس تماما، بعد أزمتها الأخيرة مع الفنان حسام حبيب التي انتهت بطلاقا رسميا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة